الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.02.2015 18:02 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

حقق السد نتيجة طيبة في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا 2015 بتعادله بدون أهداف مع فريق فولاذ الإيراني في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر الاربعاء بالجولة الأولى للمجموعة الثالثة- وأقيمت بمدينة الأهواز الإيرانية – والتي تضم بجانبهما فريقي الهلال السعودي ولوكوموتيف الاوزبكي .

ورفع السد بهذا التعادل وتحقيقه لأول نقطة من حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ16، حيث سيمنح التعادل خارج الملعب السد دفعة معنوية قوية في المباريات القادمة حتى يحتل صدارة المجموعة الثالثة ويضمن التأهل إلى الدور الثاني .

كانت الرغبة موجودة لدى لاعبي الفريقين لحسم اللقاء وتحقيق الفوز وكانت هناك بعض المحاولات للاعبي فولاذ لإحراز هدف التقدم لكن السد تمكن من المحافظة على نظافة شباكه في الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني حاول السد الوصول الى شباك فولاذ واحراز الهدف الاول حيث اعتمد على المرتدات السريعة ، كما قام لاعبي فولاذ بشن بعض الهجمات الخطيرة .

وعلى الرغم من الرغبة المشتركة في تحقيق الفوز إلا أن التعادل حسم اللقاء ليحصد السد نقطته الاولى ويبدأ مشواره بتعادل ثمين خارج ملعبه في إطار مساعيه للمنافسة على اللقب القاري الثالث في تاريخه بعد الفوز بالبطولة عامي 1988 ،و2011 .

ودخل لاعبو السد المباراة بمعنويات عالية عقب الفوز بالجولة الـ18 لدوري نجوم قطر على العربي والمحافظة على صدارتهم لجدول الترتيب وهو ما بدا على حالتهم الفنية خلال المباراة .

سد وفلاذ