الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.02.2015 1:58 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

تعاقد نادي السد مع البرازيلي جرافيتي حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الاعارة من اهلي دبي للانضمام الى صفوف فريقه الاول لكرة القدم ، وتم توقيع العقد مع المحترف الجديد عصر الخميس من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي السد .

وتم خلاله تقديم اللاعب إلى وسائل الاعلام ، وحضر المؤتمر جاسم الرميحي ـ امين السر العام بنادي السد ـ ومحمد غانم العلي ـ رئيس جهاز الكرة ـ واحمد الانصاري مدير التسويق بالنادي ومحمد سعيد الحسين اداري الفريق الاول .

وقام أمين السر العام بنادي السد بتقديم المهاجم البرازيلي الجديد لجميع الحضور , ومؤكدا على أن فترة التعاقد ستكون اعارة من قبل نادي اهلي دبي حتى نهاية الموسم الجاري 2014\2015 , وسيرتدي اللاعب رقم 32.

وقال أمين السر خلال المؤتمر الصحفي : جرافيتي لاعب غني عن التعريف وله خبرته المميزه فى العديد من الملاعب الاوروبية والخليجية , ونتمنى ان يكون اضافة مميزه لعيال الذيب.

وأشار جاسم الرميحي ألى أن السد بدأ مفاوضاته مع اللاعب منذ اسبوعين إلى 3 أسابيع ، موضحا انه يعتبر من أفضل اللاعبين فى منطقة الخليج فى ظل خبرته الكبيرة .

ومستواه المميز مع فريق اهلي دبي خلال الثلاث سنوات الماضية , بالاضافة لمشواره الكبير فى ملاعب الدوري الالماني .

ووجه الرميحي شكره الكبير لمسؤولي فريق اهلي دبي الاماراتي على تعاونهم الكبير والذى يعتبر ليس بغريب على اهل الامارات .. مؤكداً على أن المهاجم البرازيلي سيمثل دعما كبيرا للفريق السداوي فى مسيرته خلال استحقاقات الموسم الحالي.

غرافيتي