الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.03.2014 21:45 في :

متابعة: بلال مصطفى/ ح//

حافظ السد على صدارته للمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا على الرغم من تعادله 2/2 مع الهلال السعودي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاربعاء باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في اطار الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة .

ورفع السد رصيده الى 5 نقاط يبقى بها في المركز الاول ، في حين حصد الهلال نقطته الثانية يبقى بها في المركز الرابع والاخير، وتقدم السد بالهدف الاول في الدقيقة 26 بواسطة طلال البلوشي .

ورد الهلال بثنائية بواسطة محترفه تياجو نيفيز “45 ،56 ” وتعادل نذير بلحاج للسد بعد الهدف الذي أحرزه في الدقيقة 66 .

انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين 1/1 ، شهدت المباراة قمة الاثارة والندية لرغبة كل فريق في الفوز وحصد النقاط الثلاثة ، وبهذه النتيجة حقق السد تعادله الثاني على التوالي بعد التعادل في الجولة الماضية امام الاهلي الاماراتي في دبي .

وحقق الهلال تعادله الثاني بعد التعادل مع الاهلي في الجولة الاولى بالرياض ، وأبقى السد على سجله خالياً من الهزائم وحافظ على صدارته للمجموعة الرابعة بفارق الاهداف عن الاهلي الاماراتي والذي فاز 2/1 على سباهان في اصفهان .

ليحقق الفريق الاماراتي فوزه الاول ويرفع رصيده الى 5 نقاط يحتل بها المركز الثاني بفارق الاهداف عن السد المتصدر.

وكان السد قريبا من تحقيق فوزه الثاني، حيث أهدر لاعبوه الكثير من الفرص المؤكدة طوال شوطي اللقاء ، ولعب الهلال بكل قوة بحثا عن فوزه الاول وتحسين موقفه في المجموعة والابتعاد عن المركز الاخير .

وعلى الرغم من ان السد كان البادىء بالتسجيل ، الا ان الهلال رد بثنائية يواسطة تياجو ، لكن نذير بلحاج ابقى على صدارة السد بإحرازه لهدف التعادل في الدقيقة66.

وشهدت الدقائق الاخيرة من المباراة محاولات من السد لكنها لم ترتق لخطورة حقيقية على مرمى الهلال ولم تكتمل فى معظمها .

وقدم الفريقان عرضا قويا ومثيرا ، ونجح السد في المحافظة على صدارته بعد أن رفع رصيده الى 5 نقاط ليبقى على حظوظه القوية في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل الى دور الـ16 عن المجموعة الرابعة.