الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.04.2014 23:10 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

تعرض السد لخسارة كبيرة بدوري أبطال آسيا 2014 بهزيمته بخماسية نظيفة امام الهلال السعودي في المبارة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء باستاد الملك فهد الدولي بالجولة الرابعة للمجموعة الرابعة .

ليتوقف رصيد السد عند 5 نقاط يتراجع بها الى المركز الثالث في حين رفع الهلال رصيده الى 5 نقاط يتقدم بها الى المركز الثاني بفارق الاهداف عن السد .

ونجح الهلال في التقدم مبكرا بالهدف الاول والذي احرزه ياسر القحطاني في الدقيقة الثالثة من ضربة جزاء ، وفي الدقيقة 28 من الشوط الاول اضاف سلطان الدعيع الهدف الثاني للهلال.

وفي الدقيقة 33 احرز ناصر الشمراني الهدف الثالث للهلال لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بثلاثية نظيفة وهو ما عزز حظوظ الهلال فى الفوز باللقاء بعد هذه الثلاثية المبكرة .

وواصل الهلال تفوقه في الشوط الثاني بإحراز الهدفين الرابع والخامس بواسطة ناصرالشمراني في الدقيقتين 58 ،26 ليتوج الشمراني نفسه نجما للقاء بإحرازه لثلاثية من خماسية الهلال التي فاز بها .

وحقق من خلالها فوزه الاول لينعش اماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة بعد تقدمه الى المركز الثاني بفارق الاهداف عن السد الذي تراجع الى المركز الثالث .

ويتصدر الاهلي الاماراتي المجموعة الرابعة بانتهاء الجولة الرابعة برصيد 6 نقاط ويأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 5 نقاط وبفارق الاهداف عن السد الثالث .

وأخيرا يأتي فريق سباهان الايراني في المركز الرابع ،وسيكون السد مطالب باستعادة توازنه من جديد حتى يتمكن من المحافظة على حظوظه في المنافسة على احدى بطاقتي التأهل الى دور الـ16 فى الجولة المقبلة .

سد وهلال