الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
خسر السد أمام بيرسبوليس بهدف قاتل جاء من ركلة جزاء بالدقيقة  84 من عمر المباراة التي جمعت بينهما على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال آسيا .

جاء الهدف من رملة جزاء بعد كرة مشتركة بين سعد الشيب والمهاجم الايراني علي بور الذي نفذ ركلة الجزاء والتي احتسبها الحكم الاضافي بعد أن أشار  بالبداية إلى الركنية .

وبخسارة السد الذهاب في ملعبه والذي جرى الثلاثاء بهدف يتحتم عليه ان يفوز على الفريق الايراني في  طهران بفارق أكثر من هدف حتى يضمن الوصول إلى نهائي دوري الابطال .

أهدر السد الكثير من الفرص التي لاحت للاعبيه أمام المرمى  سواء تلك التي مرت بجوار القائم او تصدى لها الحارس وايضا الدفاع ، وقد لعب بيرسبوليس بطريقة دفاعية محكمة وأراد أن ينهي الشوط الاول بالتعادل ومن ثم يتواصل بالثاني ويلعب على المرتدات .

وهذا ما حصل حيث كان الهجوم للسد والاستحواذ ، إلا انه هجومه عجز عن تسجيل هدف يهز به الشباك الايرانية ، وفشل فيريرا في فك شفرة الدفاعات الايرانية بالرغم انه جازف  ودفع بالصنهاجي وقبله أشرك الهيدو س من اجل زيادة المد الهجومي  .

الا ان الفريق الايراني حقق ما أراده ونظم دفاعه وحافظ على  شباكه , وقد ألغى الحكم بإشارة من الاضافي  هدفاً لأكرم عفيف عندما خطف كرة خرجت من يدي الحارس علي رضا وسددها للشباك ،  ومع ذلك  تبقى حظوظ السد قائمة غير التأهل وكل شئ وراد في كرة القدم .