الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.02.2014 14:23 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

يسعى السد إلى البداية القوية وتحقيق فوزه الاول في دوري ابطال آسيا 2014 ، عندما يلتقي في السادسة والنصف من مساء الاربعاء فريق سباهان اصفهان الايراني في الجولة الاولى للمجموعة الرابعة باستاد جاسم بن حمد بنادي السد .

ويتمنى السد حامل اللقب في عامي 1988 ،2011 ان تكون بدايته قوية من أجل الذهاب بعيدا والمنافسة بقوة للفوز باللقب الاسيوي للمرة الثالثة في تاريخه بعد غيابه عن بطولتي 2012 ،2013 .

وانهى السد تدريباته للقاء واصبح جاهزا للمباراة التي تحظى باهتمام كبير من الفريقين ، في ظل قوة المجموعة الرابعة والتي تضم بجانب السد وسباهان فريقي الاهلي الاماراتي والهلال السعودي واللذين سيلتقيان في الرياض الاربعاء ايضا ، وسيرفع ممثل الكرة القطرية شعار الفوز .

وسيخوض المواجهة الصعبة بطريقة هجومية صريحة بحثا عن النقاط الثلاثة ، في الوقت الذي سيعتمد فيه فريق سباهان على التوازن بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على المرتدات السريعة .

وستكون هناك تعليمات للاعبي السد بضرورة الضغط المبكر على لاعبي فريق سباهان من اجل إحراز هدف مبكر يسهل من مهمة لاعبي السد في بقية فترات المباراة الصعبة.

ويؤثر على معنويات لاعبي سباهان وستكون هناك رغبة مشتركة من جانب الفريقين في تحقيق الفوز وهو ما سيساهم في زيادة الاثارة طوال شوطي اللقاء .

وسيراهن السد في المواجهة القوية على المعنويات العالية للاعبيه بعد تحسن نتائج الفريق في دوري نجوم قطر واستمراره في دائرة المنافسة على اللقب .

وهو ما سيعطي لاعبي السد دفعة معنوية قوية قبل مواجهة سباهان من اجل الانطلاقة القوية وتحقيق الفوز الاول في دوري ابطال اسيا 2014 .