الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.04.2015 23:27 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح/م//

السد يعبر الجيش بالخمسة ويكتفي بالمركز الثاني
اكتفى السد بحصوله على لقب وصيف دوري نجوم قطر للموسم 2014/2015 على الرغم من فوزه الكبير 5/2 على الجيش في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاحد بالجولة الـ25 للبطولة .

لم يكن الفوز الخماسي كافياً للاستمرار في المنافسة على اللقب بعد فوز لخويا على الاهلي وتتويجه رسميا باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، ليرفع السد رصيده الى 54 نقطة يضمن بها المركز الثاني ، وتوقف رصيد الجيش عند 44 نقطة يبقى بها بالمركز الثالث.

تقدم السد بالهدف الاول بالدقيقة 33 بواسطة محترفه البرازيلي موريكي ، واحرز وسام رزق هدف التعادل للجيش من ضربة جزاء بالدقيقة 43 ، واضاف الكوري الجنوبي جونج سو لي الهدف الثاني للسد “د45 ” لينتهي الشوط الاول بتقدم السد 2/1 .

واستمر السد بتفوقه بالشوط الثاني حيث نجح خلفان ابراهيم في احراز الهدف الثالث بالدقيقة 50 ، واحرز الهدف الرابع للسد حسن الهيدوس بالدقيقة 81.

وجاء آخر أهداف السد بواسطة البديل غرافيتي بالدقيقة 90 ، أما الهدف الثاني للجيش فجاء بواسطة واجنر بالدقيقة 86 .

ونجح السد في تكرار فوزه على الجيش بعد التغلب عليه 3/1 في مواجهة القسم الاول ، واحتسب الحكم ضربتي جزاء للجيش وكانت الاولى بالدقيقة 20 وأهدرها رومارينهو .

اما الثانية فأحرز منها وسام رزق هدف التعادل بالدقيقة 53 ، وعلى الرغم من خسارة الجيش الا انه بقى في مركزه الثالث بجدول الترتيب مستفيدا من خسارة قطر الرابع .

وكان الجيش الافضل في بداية اللقاء ، لكن السد سرعان ما استعاد عافيته ليحقق فوز كبير لم يكن كافيا للاستمرار في المنافسة على اللقب بعد فوز لخويا على الاهلي وتتويجه بلقبه الرابع .

قطر ام صلال

أم صلال يكسب القطراوي

حقق فريق أم صلال فوزاً معنوياً على حساب فريق قطر بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

ضمن الجولة 25 لدوري نجوم قطر لموسم 2014-2015، ليرفع رصيده الى 34 نقطة في المركز الثامن، فيما ظل القطراوي بـ 43 نقطة في المركز الرابع.

المباراة في مجملها جاءت متوسطة الأداء ومتكافئة، نجح أم صلال في حسمها لمصلحته بثلاثة أهداف على مدار الشوطين، الأول في الدقيقة 21 بواسطة اسماعيل محمود ، والثاني لتنجي شنلي في الدقيقة 60، أما الثالث فسجله تامر جمال في الدقيقة 90+2

الخريطيات يستمر في انتصاراته بثلاثية غرفاوية
ونجح الخريطيات في إلحاق هزيمة جديدة بالغرافة وفاز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جرى ضمن منافسات دوري نجوم قطر في الجولة 25 وشهدها استاد ثاني بن جاسم بالغرافة .

وانتهى شوطها الاول بهدفين مقابل هدف وحيد ، ورفع الخريطيات رصيده الى 34 نقطة بالمركز التاسع وهو نفس مركزه فيما بقي الغرافة خامسا برصيده 36 نقطة بعد ان خسر بالجولة نفسها المنافسين اليه.

وقد نجح الخريطيات في التسجيل المبكر عن طريق حسن عبد الفتاح في الدقيقة الاولى وهو ما ساهم في تعزيز الروح والثقة واضاف عبد العزيز الانصاري الهدف الثاني بالدقيقة25 من كرة قدمها اليه عبد الفتاح.

وقلص الغرافة الفارق بالدقيقة 40 عبر المحترف بولاناس الا ان هذا الهدف لم يشفع للفهود بالعودة مجددا الى المباراة وتعقدت مهمتهم بعد أن سجل كيبي الهدف الثالث بالدقيقة 62 من المباراة فيما اضاع البديل سيارا فرصة سهلة امام مرمى برهان.
غرافة خريطيات