الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.02.2016 23:21 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

يسعى السد إلى حسم تأهله إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا 2016 ، عندما عندما يواجه مستضيفه فريق الجزيرة الاماراتي بالدور التمهيدي في السابعة والربع من مساء الثلاثاء، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين باستاد محمد بن زايد بأبوظبي .
وستقام المباراة بطريقة خروج المغلوب ، لذلك سيلعب السد من أجل تحقيق الفوز للتأهل إلى مرحلة المجموعات والانضمام الى المجموعة الثالثة والتي تضم فرق : الهلال السعودي ، وباختاكور الاوزبكي وتراكتور الايراني .
وتضم تشكيلة السد للقاء اللاعبين : سعد الدوسري ومهند نعيم ، عبدالكريم حسن، مرتضى كنجي ، نذير بلحاج، بيدرو، مصعب خضر، أيوب مشهور ، حسن الهيدوس.
وعلى أسد، خلفان إبراهيم، سالم الهاجري، مشعل الشمري , جاسر يحيي , طلال البلوشي , حمزة الصنهاجي , تشافي , ناصر إبراهيم ، حسام كمال.
وسيبذل لاعبو السد أفضل ما لديهم في اللقاء وسيتعاملون مع المباراة بكل قوة وجدية حتى يتمكنوا من عبور المواجهة الصعبة والفوز ببطاقة التأهل والتي تبقي على حظوظ السد في استكمال مشواره بالبطولة القارية .
وعلى الرغم من أن المباراة تأتي في ظل تراجع نتائج السد في دوري نجوم قطر وابتعاده عن المنافسة على الصدارة ، إلا أن الوضع سيكون مختلفاً في البطولة الاسيوية .
حيث سيكون السد اكثر تركيزا في لقاء الجزيرة والذي سيقام بنظام خروج المغلوب وهو لقاء فاصل ، لذلك سيحاول لاعبو السد أن يقدموا أفضل ما لديهم في اللقاء حتى يعودوا إلى الدوحة ببطاقة التأهل .
ويتطلع فريق الجزيرة للاستفادة من إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى مرحلة المجموعات، وستكون المواجهة صعبة على الفريقين خاصة السد .
والذي سيخوض المباراة خارج ارضه ، وسيراهن لاعبوه على رغبتهم القوية في الفوز من أجل استكمال مشوارهم في دوري ابطال آسيا.

ويتوقع أن يلعب السد بطريقة متوازنة تقوم على تأمين مرماه والاعتماد على الهجمات السريعة من أجل الوصول إلى شباك الجزيرة وتحقيق الفوز وإكمال عقد فرق المجموعة الثالثة .