الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.02.2015 20:30 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

سيكون السد في مهمة صعبة للتأهل إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا 2015 عندما يواجه مساء الثلاثاء فريق الوحدة الاماراتي بأبوظبي باستاد آل نهيان في المرحلة الاخيرة بالدور التمهيدي .

والتي تأهل السد لها بعد الفوز على الرفاع البحريني بضربات الجزاء الترجيحية بالمرحلة الثانية بالدور التمهيدي في المباراة التي اقيمت على ملعب السد الثلاثاء الماضي .

وسيخوض السد المباراة أمام الوحدة الإماراتي برغبة قوية في الفوز من أجل التأهل الى مرحلة المجموعات وضمان استكمال مشواره في البطولة .

وتضم تشكيلة السد للقاء 20 لاعبا وهم ( سعد الدوسري، مهند نعيم، عبدالكريم حسن، عبدالرحمن ناصر ، نذير بلحاج، لي جونغ، مصعب خضر، ابراهيم ماجد .

حسن الهيدوس، على اسد، خلفان إبراهيم، محمد كسولا، يوسف أحمد , جاسر يحيي , مشعل الشمري , طلال البلوشي , حمزة الصنهاجي , غرافيتي , موريكي , ناصر نبيل

وسيحرص الجهاز الفني للسد على ايجاد نوع من التوازن بين الدفاع والهجوم وسيحرص لاعبو الفريق على المحافظة على نظافة شباكهم لاطول فترة ممكنة حتى يتمكن من هز شباك الوحدة من خلال المرتدات السريعة .

وأنهى فريق السد استعداداته للقاء واصبح جاهزا لتقديم عرض قوى وتحقيق الفوز المطلوب من اجل التاهل الى مرحلة المجموعات حتى يبدا السد مشواره نحو اللقب القاري الثالث بعد الفوز به عامي 1988 ،2011 .

وسيدخل ممثل الكرة القطرية المباراة بمعنويات عالية بعد أن تمكن من استعادة القمة في دوري نجوم قطر بفوزه الرباعي على أم صلال وتقديمه لعرض قوي .

وهو ما سيمنح لاعبيه دفعة معنوية قوية لتحقيق الفوز وعبور الوحدة الاماراتي والتأهل الى مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا 2015 لمواصلة طموحه ومشواره الآسيوي .