الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.02.2014 22:37 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب/م//

انتزع السد حامل اللقب فوزا صعبا ومثيرا علي قطر في الوقت القاتل من عمر اللقاء الذي جري بينهما السبت في ختام الجولة الثامنة عشر لدوري نجوم ، وسجل حسن الهيدوس الهدف الوحيد وهدف الفوز في الدقيقة 88 ، وهذا هو الفوز الاول للسد بعد 3 تعادلات وخسارتين.

وارتفع رصيد السد بعد الفوز الي 30 نقطة وعاد مجددا الي المركز الثالث ، فيما توقف رصيد قطر عند 26 نقطة وظل في المركز السادس
قدم الفريقان مباراة دون المتوسط وغلب عليها الجانب التكتيكي من مدربين الفريقين

وفى لقاْ ىخر فى ختام مواجهات الجولة الـ 18 نجح أم صلال في تحويل تأخره بهدف امام الاهلي وخرج فائزا بثلاثة اهداف في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة التي جرت بينهما اليوم في الاسبوع الثامن عشر لدوري نجوم قطر .

تقدم الأهلى بهدفه في الدقيقة 26 عن طريق مشعل عبد الله ، وتعادل سيموس لام صلال من ركلة جزاء في الدقيقة 77 واضاف عبد العزيز اليهري الهدف الثاني لام صلال في الدقيقة 87 ، وخطف ماهر يوسف الهدف الثالث في الدقيقة 89.

ورفع ام صلال رصيده الي 23 نقطة واحتل المركز الثامن بعد ان كان في المركز الحادي عشر ليستمر فى الفوز والتقدم بطموحاته للأمام ، وتوقف رصيده الاهلي عند 28 نقطة .

جاءت المباراة قوية ومثيرة خاصة في شوطها الثاني وكان الاهلي هو الاقرب الي المرمي واهدر العديد من الفرص قبل ان يحتسب الحكم ركلة الجزاء التي ساهمت في رفع معنويات ام صلال وحسم بها فوزه السادس على التوالى .
MOHD7542
وتعادل فريقا السيلية والخريطيات بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الأسبوع 18 لدوري نجوم قطر بملعب الخور اليوم، ليرفع السيلية رصيده الى 27 نقطة، والخريطيات الى 21 نقطة.

انتهت المباراة بالتعادل رغم الفرص الكثيرة التي سنحت للفريقين، والتي تألق من خلالها حارسي المرمى وخاصة حارس السيلية جوميس ، كما تكفل القائم والعارضة بإبعاد العديد من التسديدات للاعبي الفريقين.

وبادر السيلية منذ البداية بالهجوم عن طريق العمق والاطراف في ظل وجود ياسر أبوبكر وفوزي عايش وكماتشو، ليتألق دفاع الخريطيات بقيادة دومينغوس في افساد العديد من الفرص.

وكان التهديد الحقيقي الاول من داجانو مهاجم السيلية بتسديدة قوية نجح خليفة أبوبكر حارس مرمى الخريطيات في تحويلها الى ركلة ركنية، وفي الدقيقة 20 حرمت العارضة جيسي جون مهاجم الخريطيات من تسجيل الهدف الاول.

كما ردت العارضة السيلاوية رأسية للاعب الخريطيات محمد عبد الرحمن من ركلة ركنية، وبعدها تصدى حارس السيلية جوميس الى تسديدة جيسي جون وهو في حالة مواجهة تامة معه.

وكاد الخريطيات أن يحسم المباراة في الدقيقة 87 من تسديدة فيفيان كواسي التي تجاوزت الحارس ونجح مدافع الفريق عمر ابراهيم في التصدي لها، وبعدها أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.