الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.06.2014 13:04 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

سيطر الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على الجمعية العومية للنادي والتي انعقدت مساء الثلاثاء بمقر النادي ، وحرص جاسم الرميحي ـ أمين السر العام بالسد ـ ومحمد غانم العلى ـ عضو مجلس إدارة النادى ورئيس جهاز الكره ـ على التأكيد بعدم استمرار الإسباني راؤول جونزاليس مع الفريق في الموسم الكروي الجديد 2014/2015 .
وأنه لن يكون ضمن المحترفين الاربعة للفريق ، وتم الاشارة خلال الجمعية العمومية الى ان هناك اتجاه كبير لإقامة حفل تكريم للنجم الاسباني على ما قدمه للفريق خلال الموسمين الماضيين والاستفادة من خبراته الادارية .
وترأس جاسم الرميحي الجمعية العمومية للسد مساء الثلاثاء والتي حضرها اعضاء مجلس ادارة النادي بالأضافة إلى ممثلي اللجنة الأولمبية ومدقق الحسابات , وشهد الأجتماع تواجد النصاب القانوني للجمعية العمومية .

وفي بداية الاجتماع تمت مناقشة جدول الأعمال مع الأعضاء حيث تم التصديق على محضر الجمعية العمومية السابقة , وتم مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاطه للموسم 2013\2014 , ومناقشة برنامج وخطة النشاط المقبل واعتماد الحساب الختامي وتقرير مدقق الحسابات عن العام المالي المنتهى، ومناقشة واعتماد مشروع خطة النشاط والميزانية العمومية والتقديري
وقال محمد غانم العلي ان البرازيلي تاباتا عاد الى ناديه الريان بانتهاء الموسم وانتهاء اعارته، مشيراً إلى أن اللاعب ليس على ذمة السد في الوقت الحالي ، وأوضح رئيس جهاز الكرة بالسد أنه لن يستمر من المحترفين في الموسم الجديد الا الثنائي : الجزائري نذير بلحاج والكوري الجنوبي لى جونغ سو .

وأكد العلي ان السد في طريقه للتعاقد مع مهاجم عالمي يليق بإسم وقيمة السد ، وقال انه سيتم الاعلان عن كافة التفاصيل في أقرب فرصة ، مشدداً على أن السد يسعى الى المنافسة على لقب دوري ابطال اسيا ، وتم الاعلان عن الانتهاء من صفقة ضم بيدرو بعد الاتفاق مع النادي الاهلي والذي سيحصل على 5 لاعبين مواطنين من بينهم الثلاثي : طاهر زكريا ومسعد الحمد وعبد الرحمن ناصر.

وأشار جاسم الرميحي خلال الجمعية العمويمة الى صحة مفاوضات السد مع لاعب برشلونة الاسباني تشافي هيرنانديز، موضحا أن وكيل أعمال اللاعب غالى في طلباته، وهو ما أدى الى توقف المفاوضات وفشل الصفقة ، وقال الرميحي ان حسين عموته ـ مدرب الفريق ـ مستمر مع السد في الموسم المقبل ولاتوجد نية للاستغناء عنه.

وأوضح أمين السر العام بنادي السد بانه تم الاتفاق على اعارة مهاجم الفريق عبد العزيز الانصاري، وتمنى أن يتم تجديد عقد محمد عبد الرب ـ لاعب الفريق ـ على أن تتم إعارته بعد التجديد، وقال أن السد ملىء بأبنائه وليس بحاجة إلى لاعبي الأندية الأخرى .
وجرت الجمعية العمومية للسد في أجواء طيبة وكان هناك اهتمام كبير بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي ، خاصة بعد الفوز بكأس سمو الأمير والتأهل إلى دورالـ8 بدوري أبطال آسيا .