الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
03.05.2019 3:40 في :

تأهل السد إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمير بعد فوزه على الغرافة 4-2  في المباراة التى جرت بينهما مساء الخميس باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في إطار مباريات ربع النهائي .

وانتهي الشوط الاول بتقدم السد بهدفين سجلهما خوخي بوعلام وبغداد بو نجاح في الدقيقتين 17 و45 ، وفي الشوط الثاني سجل اكرم عفيف وبغداد هدفين للسد في الدقيقتين 73 و91 ، وسجل مهدي طارمي وعمرو سراج هدفي الغرافة في الدقيقتين 89 و91.

وسوف يلتقي السد في نصف النهائي مع الفائز من لقاء العربي والريان بنهاية ربع النهائي والتي تقام غداً الجمعة ، وسوف تقام المباراة 11 مايو الجاري باستاد جاسم بن حمد بالسد .

جاء اللقاء جيداً وقوياً منذ الدقائق الاولى وظهر الغرافة نداً قوياً وكان قريباً من افتتاح التهديف في الدقيقة 14 لولا أن تسديدة أحمد علاء مرت فوق العارضة ، ليترك الغرافة للسد مهمة افتتاح التهديف بعد 3 دقائق من كرة عرضية مررها عفيف ووصلت على رأس خوخي بوعلام سددها داخل الشباك/

حاول الغرافة العودة إلى المرمى وتفوق وسيطر هجومياًلكنه عانى أمام المرمى كثيراً ، فيما اعتمد السد على الهجمات المرتدة التي هددت مرمى الغرافة في كثير من المرات .

في الدقيقة الاخيرة من الشرط الأول ومن إحدى هجمات السد المرتدة ينطلق الهيدوس من اليمين ويمرر الى بغداد ينفرد ويسدد الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الثاني.

وقدم الفريقان في الشوط الثاني أداء هجومياً ممتعاً ، بعد ان حاول كل منهما الوصول الى المرمى والشباك ، وسعى السد للهدف الثاني اكثر من مرة ، وسعى الغرافة لتقليص الفارق ثم التعادل .

وسنحت العديد من الفرص السهلة لكل فريق لكن لم ينجح المهاجمون في ترجمتها ، الى جانب تألق حارسي المرمى يوسف حسن ومشعل برشم وانقاذهما العديد من الفرص المحققة.

وبعد سلسلة من الفرص الضائعة تهتز شباك الفريقين ، و ينجح السد في خطف الهدف الثالث بالدقيقة 73 من عرضية بغداد وصلت الى اكرم عفيف داخل المنطقة سددها بيسراه داخل المرمى ، وفي الدقيقة 78 ينفرد مهدي طارمي ويسدد في شباك السد مسجلا هدف الغرافة.

واصل الفريقان الاداء الممتع والهجومي ، وواصل الغرافة القتال من اجل تقليص الفارق ونجح بالفعل في خطف الهدف الثاني في الدقيقة 89 بضربة رأس لعمرو سراج ، لكن رد السد بالهدف الرابع في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدلاً من  الضائع عن طريق بغداد بونجاح .