الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.03.2014 0:17 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

يبحث السد عن انتصاره الثاني في دوري ابطال آسيا 2014 والمحافظة على صدارته للمجموعة الرابعة ، عندما يلتقي مستضيفه الاهلي الاماراتي مساء الاربعاء،في المباراة التي ستجمع بين الفريقين بدبي في إطار مباريات الجولة الثانية .بالبطولة

ويخطط السد لمواصلة انطلاقته القوية و تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه في المباراة الاولى 3/1 على سباهان اصفهان الايراني في المباراة التي اقيمت بالدوحة .

وأنهى السد استعداداته للقاء بعد خوض مرانه الاخير مساء الثلاثاء ، وتضم تشكيلة السد للمباراة 19 لاعبا هم :حمد صقر, سعد الدوسري, مهند نعيم, عبدالكريم حسن, المهدي علي، مسعد الحمد, نذير بلحاج, لي جونغ.

ومصعب خضر, طلال البلوشي, صالح بدر, محمد عبدالرب, حسن الهيدوس, على أسد, خلفان إبراهيم, محمد كسولا, يوسف أحمد, راؤول جونزاليس , رودريجو تباتا .

في المقابل يتطلع الاهلي الاماراتي الى تحقيق فوزه الاول والاستفادة من اقامة المباراة على ارضه وبين جماهيره بعد تعادله في الجولة الاولى 2/2 امام الهلال السعودي بالرياض .

وفي نفس المجموعة يستضيف سباهان على ملعبه فريق الهلال السعودي ، وتمثل المباراتين اهمية كبيرة بالنسبة للمجموعة الرابعة القوية والتي تضم 4 فرق تتنافس على بطاقتي التاهل الى دور ال16 .

ويدخل السد المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الاول في الجولة الماضية على سباهان بثلاثية ،وهو الفوز الذي سيعطي دفعة معنوية قوية للاعبي السد.

وذلك لمواصلة انطلاقتهم القوية في البطولة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي والمحافظة على صدارة المجموعة الرابعة، لتعزيز طموحاته بدورى الأبطال.