الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.04.2015 23:27 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//
يخوض السد مباراته الرابعة بدوري أبطال آسيا 2015 مساء غدٍ الاربعاء ، عندما يواجه مستضيفه لوكوموتيف الاوزبكي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين بطشفند بالجولة الرابعة للمجموعة الثالثة .

وسيبحث السد عن تحقيق فوزه الثالث من أجل زيادة حظوظه في التأهل إلى دور الـ16 وتكرار الانتصار عقب تغلبه على الفريق الاوزبكي بالجولة الماضية بالدوحة بسداسية مثيرة ، في الوقت الذي سيلعب فيه أصحاب الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الاول .

ويأتي اللقاء الآسيوي في ظل معنويات عالية للسد بعد فوزه الكبير على الغرافة بدوري نجوم قطر ، لاسيماوهو يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط في حين يتذيل لوكوموتيف المجموعة برصيد نقطة واحدة وسيسعى دون شك لاستمرار صدارته .

تضم تشكيلة السد لمواجهة الاربعاء اللاعبين : سعد الدوسري, مهند نعيم, عبدالكريم حسن, عبدالرحمن ناصر, نذير بلحاج, لي جونغ, مصعب خضر.

حمد منصور, عمر يحيى , عبدالله المسيكي , حسن الهيدوس, على أسد, خلفان إبراهيم, حمزة الصنهاجي, يوسف أحمد, جرافيتي , موريكي , ابراهيم ماجد , محمد كسولا .

ويتوقع أن يخوض ممثل الكرة القطرية المباراة بطريقة تعتمد على إيجاد نوع من التوازن بين الدفاع والهجوم على أمل العودة بنتيجة ايجابية .

وستكون المواجهة بمثابة الفرصة الأخير لفريق لوكوموتيف الذي يتذيل ترتيب المجموعة وسيحاول الابقاء على حظوظه في المنافسة عن طريق تحقيق فوزه الاول.

لذا سيكون الصراع حاضرا بين الفريقين لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث،وسيعتمد السد في اللقاء على المعنويات المرتفعة للاعبيه عقب فوزه الأخير بخماسية على الغرافة في دوري نجوم قطر ، وهو الانتصار الذي أبقى على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري .

وضمن منافسات نفس المجموعة سيشهد استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض مساء الاربعاء مواجهة تجمع بين فريقي الهلال السعودي وفولاذ الايراني .

ويحتل الهلال المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط ، في حين يحتل الفريق الايراني المركز الثالث ، وسيلعب الفريقان من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاثة لزيادة حظوظهما في التأهل .