الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.03.2015 2:14 في :

متابعة:بلال مصطفى/ح/م/ب//

فرط السد في فرصة تضييق الفارق مع لخويا بعد تعادله 2/2 مع السيلية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء باستاد جاسم بن حمد في الجولة ال21 لدوري نجوم قطر .

خاصة بعد تعادل لخويا مع الوكرة بنفس النتيجة قبل انطلاق مباراة السد مع السيلية ، لكن السد فشل في استعادة انتصاراته وتعادل مع السيلية ليبقى فارق النقاط الاربع مستمرا بين لخويا المتصدر ومطارده السد الذي لم يتمكن من استغلال الفرصة لتضييق الفارق.

حيث رفع السد رصيده الى 45 نقطة يبقى بها في المركز الثاني ، في حين رفع السيلية رصيده الى 26 نقطة، وتقدم السد بثنائية بواسطة حسن الهيدوس “28 “، ويوسف احمد 39 ،.

إلا أن السيلية نجح في العودة القوية بعد احرازه الهدف الاول بالدقيقة 44 بواسطة عصام جمعة لينتهي الشوط الاول بتقدم السد 2/1 ، وفي الشوط الثاني تمكن عبد الرحمن الحرازي من احراز الهدف الثاني للسيلية بالدقيقة 64 .

والتعادل الذي انتهت به المباراة هو الثاني بين الفريقين في دوري الموسم الحالي بعد التعادل 1/1 في مباراة القسم الاول، ليواصل السد نزيف النقاط حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز في الجولات الثلاث الاخيرة.

ليتعادل للمرة الثانية على التوالي بعد التعادل مع الاهلي بالجولة الماضية 3/3 ، في الوقت الذي اخفق فيه السيلية في مواصلة انتصاراته بعد فوزه على الشمال ، ليكتفي الفريقين بالتعادل ويحصل كل منهما على نقطة .

لخويا يفرط في فرصة توسيع الفارق امام الوكرة

وعادل فريقا لخويا والوكرة بهدفين لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة في افتتاح الأسبوع 21 لدوري نجوم قطر.

سجل هدفي لخويا سيبستيان سوريا ومحمد رزاق، وسجل للوكرة أحمد كحيل ومتولي عيد. وبهذه النتيجة يظل لخويا في الصدارة بعد أن رفع رصيده الى 49 نقطة، ويرفع الوكرة رصيده الى 17 نقطة ويظل في المركز الثالث عشر.

شهد الشوط الأول تسجيل 3 أهداف البداية في الدقيقة 4 عن طريق سيبستيان سوريا بضربة رأسية، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 18 بواسطة محمد رزاق، ونجح الوكرة في تقليص الفارق في الدقيقة 33 بهدف كحيل .

الذي استفاد من كرة معكوسة خلف مدافعي لخويا وعالجها بتسديدة مباشرة في المرمى، ومنح متولي عيد الوكرة التعادل بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء .

المباراة في مجملها جاءت جيدة وخاصة في الشوط الثاني الذي سعى فيه الوكرة بقوة من أجل ادراك التعادل، وضاعت له العديد من الفرص بواسطة مهاجميه وخاصة ساشا الذي أضاع فرصتين .

واحمد رحمة الذي كان الأقرب للتسجيل من الكرة التي انفرد بها بالحارس ليكود أمين ونجح الاخير في التصدي له وتحويلها الى ركلة ركنية، وجاء الفرج للوكرة في الدقيقة الأولى من الوقت المستقطع بدل الضائع .

باحتساب ركلة جزاء لمصلحته بعد لمسة يد للاعب لخويا تريسور تصدى لها متولي وسجل منها هدف التعادل الذي فشل بعده الفريقين في التسجيل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

تعادل إيجابي بين الخور والجيش

تعادل الخور والجيش بهدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد الخور في افتتاح الجولة الحادية والعشرين لدوري نجوم قطر ، وحصل كل فريق علي نقطة فارتفع رصيد الخور الي 26 نقطة في مركزه العاشر ، والجيش الي 35 نقطة ايضا في المركز الثالث .

جاءت المباراة جيدة في شوطها الثاني الذي كان بكثير من الشوط الاول المتواضع ، واهدر الفريقان خلال الشوط الثاني العديد من الفرص التي كانت كفيلة باستعادة الانتصارات المتوقفة.