الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.12.2015 13:12 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

نجح السد في إيقاف انتصارات الريان في دوري نجوم قطر بعد أن الحق به أول خسارة في الدوري بعد أن حصد سابقا العلامة الكاملة من 11 مباراة .

وانتفض الزعيم السداوي بقوة وقفز إلى وصافة الدوري بعد أن أنهى الكلاسيكو بفوز مثير وثمين بهدفين مقابل هدف وحيد ، وهو ما جعله يقلص الفارق إلى تسع نقاط مع المتصدر ويعيد الاثارة الى المنافسة وستكون أكبر في الجولات القادمة .

وتفوق مدرب السد فيريرا على فوساتي بإجادته التعامل مع المباراة واستخدامه لأدواته التي لديه ، وبقي رصيد الرهيب 33 نقطة وصعد رصيد السد الى 24 نقطة .

فيما تراجع الجيش بعد خسارته أمام أم صلال وهو تراجع مثير بعد الخسارة الثالثة لفريق كان يعد أحد أفصل الفرق التي تقدم كرة جيدة وصاحب خطوط متماسكة .

إلا أنها تفككت ونجح أم صلال في أن يحصد نقاطه بجدارة ورفع رصيده إلى 21 نقطة وهو بالترتيب السادس في الدوري فيما نجح العربي في التواجد بالمربع بعد أن فاز على مسيمير برباعية ورفع رصيده الى 23 نقطة .

وهو الرابع بفارق الأهداف عن الجيش فيما واصل لخويا انتفاضته وحقق فوزه الرابع على التوالي على حساب الاهلي المتراجع برباعية ، ورفع رصيده الى 22 نقطة .

وأصبح خامساً بفارق نقطة واحدة عن العربي والجيش ويبدو ان صحوة لخويا مستمرة ، فيما الاهلي في تراجع متواصل دون أن يلوح بالافق ما يؤشر انه سيتجاوز كبواته .

ويعد السيلية اكثر المستفيدين في الجولة 12 بعد نجح برفع رصيده الى 16 نقطة وجلس بالموقع السادس بفوزه الأخير على الخور بهدفين دون رد .

وهو ما يؤكد على أن السيلاوي مستمر بلغة الفوز بعد أن عثر المدرب الطرابلسي على كلمة السر التي تقوده للانتصارات ، فيما بقي الخور بالتريب الثاني عشر بالقائمة برصيده البالغ 9 نقاط .

وحصل الغرافة على نقطة واحدة بعد تعادله أمام قطر بلا أهداف ورفع رصيده الى 15 نقطة وهو في المركز الثامن الذي لا يتلاءم مع قدراته وما يضمه من نجوم كبار

فيما بقي قطر بالترتيب ما قبل الاخير برصيده وهو سبع نقاط ، وقفز الوكرة الى الترتيب العاشر بعد فوزه المستحق على الخريطيات ، فيما تراجع الاخير الى المركز الحادي عشر .

وهناك مؤشر أن التنافس سيكون على أشده في مؤخرة الترتيب ، حيث هناك تقارب كبير بين بعض الفرق ، وكما أن التنافس ايضا سيكون مثيرا في الوسط وعلى المربع في الجولات القادمة ، فيما ستكشف القمة إلى أي مدى ستكون مستقرة مع الريان .

عربي مسيمير