الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.01.2016 23:14 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

قال أحمد السعدي لاعب العنابي الأوليمبي أن منتخبنا قدم مباراة طيبة أمام نظيره الايراني واستحق الحصول على الفوز والنقاط الثلاث.

وأكد أن العنابي سيطر على مجريات اللعب في معظم الأوقات وترجمنا هذه السيطرة بتسجيل هدفين متتاليين وكان بمقدورنا مضاعفة الفوز لولا عدم التركيز في انهاء الهجمات.

وأضاف السعدي : الفريق الايراني أثبت أنه واحد من أقوى منتخبات البطولة وقدم مستوى مميزاً في أولى مبارياته أمام المنتخب السوري وحقق الفوز ولكننا استعددنا للمباراة بشكل جيد.

وتابع : كان هناك تركيز كبير من قبل جميع اللاعبين وإصرار على تحقيق الفوز ، وتركيزنا سينصب على المباراة المقبلة امام سوريا من اجل تحقيق الفوز والحصول على العلامة الكاملة لمواصلة المشوار بنجاح .

كما تحدث أكرم عفيف لاعب منتخبنا وقال أن العنابي لعب مباراة جيدة أمام إيران واستحق الفوز و كنا نعلم مدى صعوبة المباراة واستعدينا لها جيداً .

ودرسنا المنافس بشكل جيد ونجحنا في تنفيذ تعليمات المدرب داخل المستطيل الأخضر وهو ما منحنا الأفضلية في النهاية وحصدنا نقاط المباراة .

وأعرب عن سعادته بالانتصار والحصول على ثلاث نقاط مهمة في مشوار الفريق تعطينا دافعاً معنوياً قوياً جداً لإكمال المشوار بنجاح .

خاصة وأننا نطمح في السير نحو المنافسة على اللقب خطوة خطوة ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونحقق هدفنا في النهاية بالتأهل للأولمبياد.

وعن تحسن أداء الفريق عن المباراة الاولي قال أكرم : ” أمام الصين كانت ضربة البداية وكان هناك توتر نوعاً ما ، أما الآن فالفريق دخل في الاجواء ونتمنى استمرار صحوة العنابي في المباريات المقبلة .

فنحن الآن أمام محطة جديدة وهي مواجهة سوريا والتي نسعى خلالها لتحقيق الفوز من أجل حسم التأهل ، فالفوز على إيران لم يجعلنا نحسم التأهل بعد.