الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.10.2014 0:23 في :

متابعة: بلال مصطفى/ أحمد حسن//

أحمد السعدي: لم نحقق طموحاتنا بعد

أعرب نجم العنابي الشاب أحمد السعدي الذي يعد أحد أبرز اللاعبين في نهائيات كأس آسيا الجارية حاليا عن سعادته البالغة بوصول العنابي الى الدور الربع النهائي لكاس آسيا كمتصدر لمجموعته الرابعة.

واعتبر التأهل والصدارة أستحقاق كبير للعنابي بالنظر لكل ما قدمه خلال الثلاث المواجهات التي خاضها أمام منتخبات كوريا الشمالية والعراق وعمان.

وقال أن الوصول إلى الربع النهائي لا نعده انجازاً لأن هدفنا هو أبعد من ذلك، ويبدأ بالفوز في المواجهة القادمة امام المنتخب الصيني والوصول الى كاس العالم للشباب ونصف النهائي، ثم المنافسة على لقب البطولة.

وحول بروزه الملفت خلال البطولة، وظهوره كهداف ، وهل توقع تسجيله للهدفين في مرمى المنتخب العماني قال: تألقي سببه تعاون زملائي الفريق والجهاز الفني والإداري الذين يمدوننا كلاعبين بالحافز الكبير.

لكي نعطي كل ما عندنا من مجهود، وهذا يحفزنا أكثر للعطاء، أما عن تسجيلي للهدفين اليوم في مرمى المنتخب العماني فلا اخفيكم سرا انني قد توقعت ذلك.

وسعيت من أجل الوصول له، لكي أساهم في تحقيق الانتصار مع زملائي، مؤكدا أن قطر تستحق من أبنائها أن يرفعوا اسمها عاليا وهو ما سيسعى اليه مع رفاقه في هذه البطولة.

أكرم عفيف: جئنا من أجل تحقيق إنجاز

كشف أكرم عفيف مهاجم العنابي الشاب عن كونه ورفاقه يطمحون لتحقيق إنجاز جديد للكرة القطرية حيث قال : نحن نلعب في كل مواجهة من أجل الفوز.

وهذا ما حققناه حتى الأن بعد حسم تأهلنا للدور الربع النهائي، مضيفا ” طموحنا كبير في هذه البطولة التي جئنا من أجل العودة بانجاز منها، وسنسعى بقوة لتحقيقه.

وبإذن الله لن نكتفي بالتأهل الى كاس العالم، بل سننافس على كأس آسيا، وسنثبت اننا منتخب قوي وواعد وقادر على تشريف الكرة القطرية.
وحول إصابته التي حرمته من المشاركة امام العراق قال : بالتأكيد ان إصابتي أثرت على مشاركتي مع رفاقي بالصورة التي كنت أرجوها، غير أنني بدأت التعافي والدخول في الشوط الثاني في مواجهتين حتى الآن.
وأتمنى ان أكون في كامل الجاهزية خلال المواجهة المقبلة بالربع النهائي امام المنتخب الصيني لكي اشارك في صنع الفرحة لكل الجماهير القطرية التي تنتظر منا إنجازاً طال انتظاره.
مشدداً على أن مواجهة الصين ستكون بالنسبة لهم مواجهة كالنهائي ، وسيسعون بكل قوة للمرور منها الى النصف النهائي والنهائي والعودة بكأس البطولة.

شباب وكوريا ش