الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.12.2014 23:15 في :

متابعة: بلال مصطفى//
أفردت الصحف الإيطالية مساحات واسعة من أجل الحديث عن مباراة كأس السوبر الإيطالي الذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة يوم الثاني والعشرين من ديسمبر الحالي على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وعنونة ” الليبرو ” عن اللقاء الذي سيجمع اليوفينتوس بنادي نابولي قائلة “كأس السوبر الإيطالية .. الاستعداد للحدث الأكبر “، حيث إشارات الى اللقاء الذي يجري الاستعداد له في الدوحة على قدم وساق و هذا ما لمسة رئيس رابطة الدوري الإيطالي

أما ” تيلي كابري سبورت ” فقد اشارت إلى حديث السيد خالد مبارك الكواري المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة و نائب رئيس اللجنة المحلية المنظمة لمباراة السوبر الإيطالية.

الذي أعرب خلال حديثه أن مباراة السوبر الإيطالية تعتبر إضافة للعديد من الاحداث الكروية التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة في مختلف البطولات و المسابقات منذ العام 2009.

90
قناة RAI تبدأ بث الإعلانات عن اللقاء السوبر الإيطالي

بدأت قناة RAI الإيطالية و التي تعتبر واحدة من كبرى شبكات التلفزة في إيطاليا الإعلان عن مباراة كأس السوبر الإيطالي كونها الناقل الرسمي لهذه المباراة بإيطاليا .

وأشارت القناة إلى أنها توصلت إلى اتفاق مع رابطة الدوري الإيطالي للحصول على حقوق البث في إيطاليا لاسيما و أن هذه المباراة تعتبر واحدة من أهم المباريات في الموسم الكروي الإيطالي و لما لا حين يتعلق اللقاء بلقاء ناري و ثأري يجمع اليوفينتوس و نابولي .

اليوفينتوس و نابولي .. عين على أوروبا و عين على السوبر

أسفرت نتائج قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا عن وقوع اليوفينتوس في مواجهة قوية أمام نادي بروسيا دورتمند المتألق أوروبيا و المترونح محليا في البطولة الألمانية .

أما نادي نابولي فقد اوقعته قرعة بطولة الدوري الأوربي في مواجهة نادي طرابزون سبور التركي.

899