الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
04.05.2019 0:27 في :

الدوحة – تأهل فريق السيلية إلى نصف نهائي كأس الأمير ، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3/2، في المباراة التي جرت أحداثها بين الفريقين على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

وبعد أن قدم لاعبو الفريقين مباراة متكافئة جداً في الشوط الأول الذي حسمه السيلية لمصلحته بهدف عبدالقادر إلياس في الدقيقة 39.. وفي الشوط الثاني نجح محمدمدثر في تسجيل الهدف الثاني لمصلحة السيلية في الدقيقة 54، لتتحول الأفضلية لفريق السيلية.

والذي تسيد المباراة بعد هذا الهدف، وفرضوا أسلوبهم على المباراة، وهاجموا بقوة من أجل إضافة الهدف الثالث الذي وصلوا إليه بالفعل في الدقيقة 76 بواسطة فهد يوسف.

لتتواصل المباراة بمحاولات بسيطة من جانب الأهلي الذي نجح في الوصول إلى شباك سعود الخاطر حارس مرمى السيلية في الدقيقة 81 عن طريق جوناثان ماكدونالد.. وفي الدقيقة 90+3 نجح الأهلي في اضافة الهدف الثاني عن طريق جوناثان نفسه وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

لتتوقف مسيرة الأهلي في بطولة كأس الأمير عند هذا الحد، ويتأهل السيلية لنصف النهائي ويستعد لمقابلة فريق الدحيل يوم الأحد 12 مايو الحالي بملعب جاسم بن حمد بنادي السد عند الساعة العاشرة والنصف مساء.