الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.03.2014 22:26 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

أوقف السيلية انتصارات الجيش في دوري نجوم قطر وفرض عليه التعادل 1/1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة باستاد احمد بن علي بنادي الريان في انطلاق الجولة الـ 22 للبطولة.

ليقتسم الفريقان نقاط اللقاء ويرفع الجيش رصيده الى 40 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف لخويا المتصدر بـ44 نقطة والذي سيلعب السبت امام الاهلي ، ورفع السيلية رصيده الى 34 نقطة يبقى بها في المركز الرابع مؤقتا.

وأخفق الجيش بهذا التعادل في تكرار الانتصار على السيلية بعد الفوز بمواجهة القسم الاول بهدف نظيف وفشل في تضييق الفارق مع المتصدر واكتفى بالتعادل الايجابي .

أنهى الجيش الشوط الاول لمصلحته بالهدف الذي احرزه لاعبه محمد عبدالله في الدقيقة 41 ، وتبادل الفريقان السيطرة على هذا الشوط وكانت هناك الكثير من الفرص الضائعة .

ونجح السيلية في إحراز التعادل في الشوط الثاني بواسطة لاعبه عبد الرحمن الحرازي في الدقيقة 66 ، وشهدت الدقائق الاخيرة في الشوط الثاني اثارة كبيرة لرغبة كل فريق في الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

لكن عدم استغلال لاعبي الفريقين للفرص الكثيرة التي اتحت لهما ادى الى انتهاء اللقاء بالتعادل 1/1 وحصول كل فريق على نقطة . وسعى السيلية الى تعويض خسارته امام الجيش في مباراة القسم الاول.

كما حاول تثبيت موقفه بالمربع الذهبي وحصد النقاط الثلاث ، لأن التعادل سيجعل موقعه بالمربع مهدد وينتظر نتيجة مباراة الاهلي امام لخويا مساء السبت.

سيلية وجيش 2