الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الدرجة الثانية
18.12.2021 22:41 في :

الدوحة ـ قطر | تأهلت فرق لوسيل والبدع والوعب والخريطيات إلى الدور قبل النهائي لمنافسات بطولة كأس الدرجة الثانية للموسم الرياضي الحالي 2021ـ2022 ، وذلك بعد انتهاء مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الكأس .

ويلتقي في الدور قبل النهائي لوسيل بالخريطيات ويلعب البدع مع الوعب ، وسيتم الإعلان عن تاريخ وتوقيت وملعبي المباراتين لاحقاً ، على أن يتأهل الفائزان للمباراة النهائية .

وبانتهاء مباريات هذه الجولة جاء ترتيب فرق المجموعة الرابعة بتصدر لوسيل 7 والبدع 4 ومعيذر 3 ومسيمير 3 ، بينما تصدر الوعب فرق المجموعة الثانية 6 وحل الخريطيات ثانياً 5 والشحانية 4 والمرخية 1.

حيث يقضي نظام البطولة بتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي ويلعب أول الاولى مع ثاني الثانية وأول الثانية مع ثاني الأولى.

وكانت الجولة الثالثة أسفرت عن فوز الشحانية على المرخية بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما الجمعة 17 ديسمبر الحالي، وأحرز اللاعب فريد أحمد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59 من اللقاء.

وفي مباراة ثانية نجح الخريطيات في تخطي الوعب بثلاثة اهداف لهدف بواسطة عبد الفاضل سوانون هدفين (38 و 51 ) واحمد عبد الحي (31 )، فيما احرز محمد صبحي هدف الوعب في الدقيقة 90.

وفي اللقاء الذي جمع مسيمير ومعيذر فاز الأخير بثلاثية نظيفة عن طريق اللاعبين: وسام مبارك و أيوب الودراسي واسامة عبد الكريم.

وانتهى لقاء لوسيل والبدع بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء الخميس 16 الحالي.