الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
12.01.2021 13:16 في :

الدوحة – حافظ فريق الشحانية على صدارته لدوري الدرجة الثانية بفوز صعب على فريق البدع بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن مباريات الجولة الـ11 من دوري الدرجة الثانية ،ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، بينما تجمّد رصيد البدع عند 9 نقاط.

سجّل هدفي الشحانية كل من طلال المطيري في الدقيقة 44 وبراهيما جاي في الدقيقة 49 ، بينما سجّل هدف البدع الوحيد جوستيك ودوي في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي جاءت مثيرة وقوية من الفريقين الباحثين عن الفوز.

وفي مباراة أخرى واصل الشمال مُلاحقته للشحانية بعدما تغلب على المرخية بهدف دون رد في قمة الجولة ذاتها بهدف ماجد محمد في د 49 ، لينفرد الشمال بمركز الوصافة بعدما رفع رصيده إلى 21، بينما تجمّد رصيد المرخية عند 17 نقطة، لتظل المنافسة مُشتعلة على قمة جدول الترتيب بين الشحانية والشمال ،بينما ابتعد المرخية كثيراً بالخسارة الثالثة على التوالي.

وفي المباراة الثالثة كان التعادل الإيجابي سيد الموقف بين لوسيل ومسيمير بهدفي محمود خير في د 57 لمسيمير وتعادل عبدالرحمن مسعد في د 79 للوسيل ، ليتقاسم الفريقان النقاط ، إلا أن هذا التعادل جاء بطعم الخسارة بالنسبة لمسيمير الذي رفع رصيده إلى 15 نقطة ليزيد من موقفه صعوبة في المنافسة على المراكز المتقدمة باتساع الفارق بينه وبين المُتصدر، بينما يرفع لوسيل رصيده إلى 9 نقاط.

واختتمت مباريات الجولة الحادية عشرة بفوز عريض لمعيذر على الوعب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد مباراة مُثيرة من كلا الفريقين وشهدت ندية حتى لحظاتها الأخيرة ، حيث تقدم الوعب في د 9 لاعبه عبد العقاد نجوم وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تدارك معيذر الموقف وأدرك التعادل 63 للاعبه وقائده أيوب الودراسي ، لتشتعل الأجواء مرة أخرى وترتفع وتيرة اللقاء بهدف هنا وآخر هناك حتى حسمها معيذر في النهاية لصالحه، وسجل بقية أهداف معيذر كل من إسلام ياسين 66 وعبدالله العنزي 79 ة وهدف الفوز للودراسي 82 .

بينما سجل للوعب كل من عبدالعقاد نجوم د85 ومجاهد عبدالله النور في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، ليرفع معيذر رصيده إلى 18 نقطة مُحتلًا المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما يظل الوعب في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

القمة للشحانية ..

ومع انتهاء مباريات الأسبوع الـ 11 ، يتواجد على الفمة فريق الشحانية بـ26 نقط ويليه فريق الشمال 21 ،ثم فريق معيذر ثالثاً 18 والمرخية الرابع 17 ، ومسيمير 15 خامساً والبدع  سادساً 9 ولوسيل سابعاً 9 وأخيراً الوعب بنقطتين في  المركز الثاني عشر والأخير.