الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
04.04.2018 22:59 في :

تختتم غداً الخميس الموافق 5 أبريل 2018 منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين في توقيت واحد – السادسة والربع.. ، حيث يستضيف ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل مباراة الشحانية والوكرة.. ويلتقي على ملعب الخور فريقا معيذر ومسيمير.

وتعتبر المباراة الأولى بالنسبة للشحانية هي مباراة التتويج بعد تأكد صعود الفريق رسمياً إلى دوري نجوم qnb، حيث جمع الفريق 25 نقطة من الـ 11 مباراة التي خاضها، ولم يتعرض الفريق طيلة هذه المباريات لأي خسارة، ففاز في 7 وتعادل في 4 وله 21 هدفاً واستقبلت شباكه 7.

أما الوكرة فقد ضمن المركز الثاني الذي يؤهله للعب المباراة الفاصلة مع الفريق صاحب المركز الحادي عشر في دوري نجوم qnb (الخريطيات) والفائز منهما يلعب في دوري qnb الموسم المقبل ، وللوكرة 18 نقطة فاز في 5 مباريات وتعادل 3 مرات وخسر مثلها، وله 15 هدفاً وعليه 9 وتعتبر المباراة بروفة جيدة قبل الفاصلة .

والمباراة الثانية فيدخلها معيذر وهو في المركز الثالث برصيد 11 نقطة بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في 5 وخسر 4 مرات وله 16 هدفاً وعليه 17 ، ويدخلها مسيمير في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، فاز في مباراتين وتعادل في 4 وخسر 5 مرات وله 11 هدفاً وعليه 19.

ويخلد للراحة فريق الشمال الذي أكمل مبارياته وهو في المركز الخامس برصيد 10 نقاط فاز في مباراتين وتعادل في 4 وخسر 6 وله 11 هدف وعليه ضعفها.

وتعتبر المباراة الثانية مهمة بالنسبة لفرق معيذر ومسيمير والشمال.. حيث تحدد نتيجتها الفريقين اللذين يلعبان المباراة التمهيدية والتي ستمنح الفائز بنتيجتها الفرصة للمشاركة في كأس الأمير، في حين يخرج الفريق الخاسر من المنافسة ويفقد فرصة التواجد في أغلى البطولات .

ويغيب عن المباراتين القادمتين اللاعبان مبارك حسين الكربي من الشحانية وفينيس سيلفا لويس من معيذر وعبدالرحمن سمير مصطفى من مسيمير بسبب البطاقات الملونة.

ومعلوم أن كلاوديو لوتشيانو فاسكويز لاعب الشحانية هو من يتصدر الهدافين بـ 11 هدفاً ويليه في المركز الثاني أنطوني باسي مهاجم الوكرة بـ 7 أهداف وفي المركز الثالث فينيس سيلفا لويس لاعب معيذر ومحمد حارس لاعب الشمال ولكل منهما 5 أهداف.