الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.02.2016 15:39 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

تنطلق يوم السبت 13 فبراير الحالي مباريات الأسبوع الثاني عشر لمسابقة قطر غاز ، والذي سيشهد جملة من المباريات القوية والمثيرة على مدار ثلاثة أيام.
فيلعب يوم السبت رديف لأهلي مع المرخية الساعة الخامسة إلا ربع بملعب السيلية، وفي السابعة والربع يلتقي الشمال مع الشيحانية بملعب الخور في واحدة من أقوى المباريات، ويلتقي رديف الخريطيات مع رديف الريان أيضاً في السادسة إلا ربع بملعب الخور.
ويوم الأحد يلتقي رديف مسيمير مع رديف أم صلال الساعة الخامسة إلاربع باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، ويستضيف نفس الملعب لقاء رديف الوكرة ورديف لخويا الساعة السابعة والربع.
وتختتم الجولة يوم الإثنين بأربع مواجهات يلتقي رديف السيلية مع رديف قطر الساعة الخامسة الا ربع باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ويستضيف نفس الملعب بعدها لقاء رديف الجيش ورديف الخور الساعة السابعة والربع.
وعلى ملعب حمد الكبير بالنادي العربي يلتقي معيذر مع رديف الغرافة الساعة الخامسة الا ربع، وتختتم الجولة بلقاء رديف العربي ورديف السد الساعة السابعة الا ربع بذات الملعب.
مواجهات مهمة

تكتسب مباراة الشيحانية والشمال، ومعيذر مع رديف الغرافة ورديف الأهلي مع المرخية أهمية خاصة ، لأنها تؤثر بشكل مباشر على شكل المنافسة بين هذه الفرق الطامحة في الارتقاء الى دوري نجوم قطر.
لاسيما في ظل تقاربها في الترتيب الذي يتصدره فريق معيذر بـ 26 نقطة، ويليه الشحانية في المركز الثاني بـ 25 نقطة، ثم المرخية في المركز الثالث بـ 24 نقطة، ورديف السيلية في المركز الرابع بـ 23 نقطة.
ثم الشمال في المركز الخامس بـ22 نقطة، ويليه رديف الريان في المركز السادس بـ 21 نقطة، وفي المركز السابع رديف قطر بـ 20 نقطة، ثم رديف الأهلي في المركز الثامن (20) نقطة.
فرديف العربي في المركز التاسع (20) نقطة، رديف الغرافة في المركز العاشر (16) نقطة، رديف السد في المركز الحادي عشر (12) نقطة، رديف لخويا في المركز الثاني عشر (10) نقاط.
رديف أم صلال في المركز الثالث عشر (9) نقاط، رديف مسيمير في المركز الرابع عشر (6) نقاط، رديف الخريطيات في المركز الخامس عشر (6) نقاط.
رديف الوكرة في المركز السادس عشر (5) نقاط، رديف الخور في المركز السابع عشر (4) نقاط، رديف الجيش في المركز الثامن عشر (3) نقاط.

مرخية وشمال قطر غاز