الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
12.04.2019 3:15 في :

الدوحة – تأهل فريق نادي الشمال إلى المرحلة الثانية من بطولة كأس الأمير في نسختها السابعة والأربعين بعد فوزه مساء الخميس على فريق نادي مسيمير في مباراة المرحلة الأولى من البطولة، التي جرت بين الفريقين على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل بهدفين مقابل هدف.

تقدم مسيمير بالهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق محمود حسن البحر والذي أنهى عليه الشوط الأول ، وعاد الشمال بقوة في الشوط الثاني، وسجل هدفين عن طريق عبدالعزيز حميد المقبالي.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 50 والثاني في الدقيقة 84 من ركلة جزاء حصل عليها نبيل ضبعان.

المباراة في مجملها جاءت قوية ومثيرة بين الفريقين وشهدت محاولات متعددة لكل منهما للفوز باللقاء والذي جاءت نتيجته في النهاية لصالح الشمال .

وتأهل الشمال بهذه النتيجة إلى المرحلة الثانية التي تقام مبارياتها يومي 20 و21 أبريل الحالي بمشاركة الأندية صاحبة المراكز من الأول إلى الثالث من دوري الدرجة الثانية وفريق الشمال مع الأندية صاحبة المراكز من التاسع وحتى الثاني عشر من دوري نجوم QNB وتقام مبارياتها على ملعبي ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وحمد الكبير بالنادي العربي وذلك بعد قرعة البطولة التي ستجرى يوم الاثنين المقبل .

أدار المباراة ألان بييري وساعده الان هينجر وجون يافز ويشت والحكم الرابع أورس دومينيك شنايدر، وأشهر الحكم 4 بطاقات صفراء لكل من عبدالعزيز محمد الجماعي وخالد جبرتي وسعود سالم العلي من نادي مسيمير وعبدالله عائش من الشمال.