الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.01.2015 18:16 في :

متابعة: بلال مصطفى//

نجح نادي الشمال الرياضي في التعاقد مع المدرب الفرنسي “دراجان ستويكوفيتش” لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بدلاً من المدرب الإيطالي “سيليفو ديليبرتو ” .

وحل المدرب الفرنسي بقطر ووقع عقده الرسمي مع الفريق صباح اليوم على أن يقدم لوسائل الإعلام بصفة رسمية في وقت لاحق.

وسيكون درازن الذي وقع عقدا لمدة عام واحد على موعد مع الإشراف على أول تدريب للفريق مساء اليوم بملعب ناصر بن عبد الله العطية.

هذا ويمتلك “شفيكوفتش” خبرة وسيرة ذاتية حافلة بالإنجازات مع عدد من الأندية التونسية والقطرية والفرنسية والإمارتية والروسية .

وهو ما نشره الموقع الالكتروني لنادي الشمال والذي ذكر الكثير عن السيرة الذاتية للمدرب الجديد والتي جاء فيها .

بدأ مشواره التدريبيي مع النجم الساحلي ( تونس ) في الدوري التونسي للمحترفين المستقبل الرياضي المرسي ( تونس ) الدوري التونسي للمحترفين،حمام ليف ( تونس ) الدوري التونسي للمحترفين.

وانتقل في التدريب لنادي يو أس مونستير ( تونس ) الدوري التونسي للمحترفين،حمام ليف ( تونس ) الدوري التونسي للمحترفين.

استمر “شفيكوفتش” في احتراف مهنة التدريب ووصل إلي محطة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ( فرنسا ) تولون الرياضي،الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ( فرنسا ) تولون الرياضي،نادي الريان الرياضي ( قطر ) الدوري القطري للمحترفين.

وقدم “شفيكوفتش” عروضا ونتائج قوية بناديادي أجاكسيو ( فرنسا ) الدوري الفرنسي للمحترفين، الانيا فلادكافكاز ( روسيا ) الدوري الروسي للمحترفين،الوحدة أبو ظبي ( الإمارات ) الدوري الإماراتي للمحترفين حتى وصل لمحطة نادي الشمال الرياضي القطري.