الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير

تتواصل غداً مباريات المرحلة الثانية من بطولة كأس الامير وذلك بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى الشمال مع المرخية الساعة الخامسة والربع بملعب حمد الكبير بالنادي العربي ، ويلعب في الثانية الخريطيات مع الشحانية في الثامنة مساء بنفس الملعب .

وتكتسب المباراة الاولى أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين.. الشمال الذي فشل في العودة إلى دوري الاضواء  بعد أن حل في المركز الخامس والأخير بين فرق الدرجة الثانية ، والمرخية الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية بعد حلوله في المركز الاخير لدوري النجوم.

وحسب حديث المدربين في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ، فالفريقين أكملا استعداداتهما لهذه المواجهة على أكمل وجه لتعويض الاخفاق في تحقيق الاهداف الموضوعة في الموسم، وهي صعود الشمال وعدم هبوط المرخية.

وينتظر أن تأتي المباراة بين الفريقين قوية ومثيرة، بسبب رغبة كل واحد

منهما في الصعود الى المرحلة الثالثة من البطولة وينتظر ان يقود الشمال في مباراة العد الحارس شهاب صلاح الدين واللاعبين عبدالهادي صلاح وعلي الشيباني وابوبكر محمد ووليد محيي الدين وكارلوس البيرتو بريسادو وجوسي نونيز ومحمد بقشان وميران خسرو سليم وحمد فرج الماس ومحمد حارس

أما المرخية فهو يعاني من غياب عدد كبير من لاعبيه مثل ريبين سولاقا الذي نال بطاقة حمراء في آخر مباراة للفريق بالدوري أمام أم صلال، وينتظر أن يعتمد السليمي على محمد منتصر خروب في حراسة المرمى واللاعبين: تيجان جايتا وصالح اليزيدي وايريك دي اوليفيرا والحاج محمد مصطفى وآدن علي وبلال محمد وليوناردو هنريك ومصعب محمود .