الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.04.2018 22:48 في : &

تأهل فريق الشمال إلى المرحلة الثانية من بطولة  كأس الأمير في نسختها الـ 46 ، بعد فوزه اليوم – الثلاثاء – على معيذر بهدفين دون رد، على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.. سجلهما محمد حارس وجوسي ارنولفو ، وبهذه النتيجة سيشارك الشمال في قرعة البطولة المقرر سحبها صباح الاربعاء بفندق روتانا سيتي سنتر، ويخرج معيذر من المنافسة.

جاءت بداية المباراة متكافئة بين الفريقين، وانحصر اللعب معظم الوقت في منتصف الملعب، ولم نشاهد محاولات كثيرة للتسجيل بسبب الحذر الواضح في طريقة لعب الفريقين،”.

وكانت أبرز الفرص لمصلحة الشمال في الدقيقة 25 من كرة أرجعها مدافع معيذر عبدالرحمن الجاسم إلى حارس مرماه أسامة كامل والذي استلمها بيده ليحتسب الحكم ركلة حرة غير مباشرة مررها وليد محيي الدين إلى زميله جوسي ارنولفو الذي سددها لتصطدم بالجدار البشري للاعبي معيذر.

وتواصلت المباراة بذات النسق مع الأفضلية لمصلحة الشمال والذي توج هذه الأفضلية بتسجيله لهدف التقدم في الدقيقة 39 من كرة عرضية وصلت إلى محمد حارس الذي راوغ المدافع عبدالرحمن الجاسم وسدد كرة من بعيد على يمين الحارس أسامة كامل ، ليحرز الهدف الأول في المباراة، والذي انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ارتفع إيقاع المباراة أكثر بمحاولات من معيذر لاإراك التعادل والشمال لتعزيز تقدمه، ونجح الشمال في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 52 بواسطة لاعبه جوسي أرنولفو نونيز بعد تمريرة من زميله أحمد الشيباني سددها مباشرة في المرمى.

وكاد نفس اللاعب أن يسجل الهدف الثالث بتسديدة قوية 83 ولكن حارس معيذر تألق وتصدى للتسديدة، وتواصلت المباراة حتى أعلن الحكم عن نهايتها، بدون أن يضيف الشمال الهدف الثالث، أو يقلص معيذر الفارق .