الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.01.2014 0:29 في :

متابعة:بلال مصطفى//

نجح فريق الشمال فى تعزيز صدارته لدوري قطر غاز ليغ مع ختام الجولة الـ11 بعد فوزه على لخويا بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان، ليرفع الشمال رصيده لـ28 نقطة.

ووسع الفارق مع الشيحانية أقرب منافسيه لثلاث نقاط، في حين تجمد رصيد لخويا عند 7 نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير، وسجل اهداف الشمال علي فريدون ونداني وبادموس، في حين سجل للخويا طلال سعيد وعلي حسن.

وعلى نفس الملعب تعادل فريقا معيذر والجيش بهدف لكل منهمافى اللقاء الذى أقيم فى الرابعة والنصف، حيث تقدم أحمد ناصر لمعيذر، وادرك كالو بوشي التعادل للجيش، وارتفع رصيد معيذر لـ14 نقطة في المركز التاسع، في حين ارتفع رصيد الجيش لـ20 نقطة في المركز الخامس.

أما اللقاءان اللذان أقيما على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر ففاز العربي على الغرافة بهدفين دون رد سجلهما أحمد النحوي ومحمد رزاق، ليرتفع رصيد العربي الى 17 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد الغرافة عند 12 نقطة في المركز العاشر.

كما فاز الخور على السيلية بهدف سجله محمد سعيد ابراهيمي، ليرتفع رصيد الخور لـ10 نقاط في المركز الثالث عشر، في حين تجمد رصيد السيلية عند 10 نقاط ايضا ولكنه يحتل المركز الثاني عشر بفارق الاهداف.

وعلى ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة وفى إطار مباريات الجولة ذاتها تعادل فريقا الخريطيات وام صلال بهدف لكل منهما، بادر الخريطيات بالتسجيل في د ٥ عن طريق عبدالله العنزي وتعادل ابراهيما نداي في د ٧،

وارتفع رصيد كلا الفريقين لـ9 نقاط، ولكن ام صلال يحتل المركز الرابع عشر بفارق الاهداف، في حين يحتل ام صلال المركز الخامس عشر،وكان ام صلال الأخطر والأفضل علي مدار الشوطين واضاع لاعبوه عدة أهداف محققة لنداي وسيزار ورد القائم ثلاث كرات ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء.

وعلى نفس الملعب فاز الوكرة على قطر بهدف دون رد سجله محمد عرفة في الدقيقة 74، ليرتفع رصيد الوكرة لـ12 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد قطر عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

وعلي الرغم من فوز الوكرة الا ان قطر كان الأفضل معظم فترات اللقاء واضاع لاعبوه العديد من الأهداف المحققة في الوقت الذي تحمل فيه دفاع الوكرة العبء الأكبر في الذود عن مرماهم ومن خلفهم الحارس المتألق سلام فواز .

كما سنحت بعض الفرص في اخر اللقاء للوكرة من مرتدات خطيرة عن طريق علي مجبل فرطوس في آخر أوقات اللقاء .