الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.10.2016 9:56 في :

متابعة : بلال مصطفى / م //

اختتمت مساء الأحد مباريات الأسبوع الخامس لدوري قطر غاز ليغ بإقامة 5 مباريات، وكانت المواجهة الأكثر أهمية بين الشمال ورديف معيذر التي استضافها ملعب سعود بن عبدالرحمن بالوكرة، باعتبار الشمال ينافس من أجل الصعود لدوري نجوم قطر.

ونجح الشمال في العودة للاتصارات من جديد وحقق الفوز بنتيجة 5/1 بعد حسمه الشوط الأول بنتيجة 3/0، سجل للشمال تومي توبار ريس (هدفين) وهدف لكل من علي فريدون وجوسي هارسون ومحمد حارس، فيما سجل لمعيذر محسن حسيني.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الشمال سلطان سليم،والصفراء للاعبي معيذر:عبدالرحمن ناصر، احمد محمد شاهي، محسن عبدالله وظافر حسن القحطاني، وبهذه النتيجة يرفع الشمال رصيده إلى 7 نقاط، ويظل رديف معيذر في 6.

والتقى أيضاً رديفا الخريطيات والريان ليحقق الأخير الفوز بنتيجة 2/1 بعد حسمه الشوط الأول بهدف، سجل هدفي الريان كل من عبدالرحمن الكربي وخليفة المسيفري .

وسجل للخريطيات أحمد حسين السادة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعبين رياض ناصر وعبدالناصر الكربي وإبراهيم عبدالحليم ومبارك عيد الناصر من الريان، وللمهدي الخماسي وشامي حسن من الخريطيات، ليرفع الريان رصيده الى 8 نقاط، ويظل الخريطيات في 6.

وفي ثالث المباريات فاز رديف العربي على رديف السد 5/0 بعد انتهاء المباراة في شوطها الأول بهدف، سجل الأهداف: إبراهيم ناصر (هدفين)، واقنر (هدفين) وهدف لمحمد ابراهيم الخلفان.

وأنذر الحكم كلاً من يوسف رمضان، ورامي فايز، وفراس مصلح من العربي، ومن السد مصعب خضر وعبدالرحمن الكربي، ليضع العربي أول ثلاث نقاط في رصيده، ويتجمد رصيد السد عند 4 نقاط.

كما فاز رديف الوكرة على رديف الأهلي 2/0 في المباراة التي جرت أحداثها بملعب حمد بن خليفة ، سجلهما عبدالرحمن مسعد وأحمد كحيل، ليرفع الوكرة رصيده إلى 7 نقاط ، ويظل الاهلي في 10 نقاط.

وفي آخر مباريات الجولة ذاتها فاز رديف الغرافة على الخور 5/1 على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، سجل الغرافة : جونسون كندريك “هدفين” وهدف لكل من محمد رزاق وعبدالغني منير، وسجل هدف الخور ناصر جلال.

معيذر ريان قطر غاز