الاتحاد القطري لكرة القدمالمقالات المميزة

فاز الشمال على البدع بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس بملعب السيلية في ختام الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية.

وأنهى الشمال الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد سجله محمد عمر سعيد في الدقيقة 22، وفي الشوط الثاني نجح محمد حسن العاقب في معادلة النتيجة للبدع، ولكن الشمال عاد مرة أخرى للتسجيل بواسطة بنجامين اشمبونج في الدقيقة 80.

لينهي المباراة فائزاً، ويضع أول ثلاث نقاط في رصيده بعد خسارته في الأسبوع الأول أمام معيذر بهدف، في حين يظل البدع بدون رصيده باعتبار أن هذه هي الخسارة الثانية له، حيث كان قد خسر في الأسبوع الأول أمام المرخية بهدفين نظيفين.

أدار المباراة الحكم محمد ناصر والذي أشهر البطاقة الصفراء مرتين الأولى للاعب الشمال عزيز يدريس في الدقيقة 25، والثانية للاعب البدع وضاح سعيد في الدقيقة 75. وساعده في إدارة المباراة فيصل محمود وسلستين شيمازي أوكفور، والحكم الرابع حسين عبدالله.

وتتواصل المنافسة الأسبوع القادم بإقامة مباريات الأسبوع الثالث يومي الأربعاء والخميس، فيلتقي يوم الأربعاء مسيمير والبدع في السادسة مساء على ملعب السيلية ومعيذر مع المرخية في ملعب سعود بن عبدالرحمن في نفس التوقيت، وتقام مباراة واحدة يوم الخميس بملعب الوكرة تجمع الشمال مع صاحب الأرض الساعة السادسة مساء أيضاً.