الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.11.2015 21:38 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

اختتمت مساء اليوم الإثنين مباريات الأسبوع السابع لدوري قطر غاز ليغ وذلك بإقامة 5 مباريات على ملاعب حمد الكبير بالنادي العربي وسعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة وملعب نادي الخور .

فعلى استاد حمد الكبير حقق فريق المرخية فوزاً ثميناً على رديف السد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة الرابعة عصراً، وتبقى للسد مباراة مؤجلة مع الغرافة .

حيث نجح المرخية في تأكيد أفضليته بعد تحويله لتعثره بهدف سجله سعود إبراهيم بلال في الدقيقة 18 للسد، وهي النتيجة التي انتهت عليها أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني جاء المرخية بثوب جديد ونجح في تسجيل 3 أهداف الأول في الدقيقة 45 بواسطة المحترف دانييل سانتوس ثم أضاف عبد الله بابا فتاتي الهدف الثاني في الدقيقة 64.

ونجح سانتوس في العودة مرة أخرى لزيارة شباك السد في الدقيقة 75 ليؤمن لفريقه الفوز بثلاثية ضمنت تواجده في المركز الرابع برصيد 17 نقطة وخلف معيذر أول فرق الثانية .

خور خريطيات غاز 7

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في نفس التوقيت باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، فاز رديف الخريطيات على رديف الخور بهدفين نظيفين سجلهما أحمد متعب الشمري في الدقيقة 67، وخالد ناصر الهنائي في الدقيقة 81.

واستضاف استاد الخور المباراة الثالثة بين رديف لخويا ورديف العربي، والتي انتهت نتيجتها بتعادل الفريقين بدون أهداف في مباراة متوسطة المستوى .

وعلى استاد حمد الكبير بالنادي العربي تعادل الشمال مع الريان بهدفين لكل فريق بعد مباراة مثيرة بين الفريقين، حيث تقدم رديف الريان عن طريق فهد خلفان وعادل ايريك كاسي للشمال من ركلة جزاء في الدقيقة 6.

ثم تقدم يونس يعقوب للريان برأسية، وأدرك الشمال التعادل في الدقيقة 86 بواسطة رأسية لعلي فريدون، وبهذا التعادل يواصل الشمال نزيف النقاط مبتعدا عن فرق المقدمة.

قطر وغرافة غاز 7
وانتهت المباراة التي جمعت رديف الغرافة ورديف قطر باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة بالتعادل 4/4، وتبقى للغرافة مباراتين مؤجلتين مع كل من الشمال والسد .

وتفوق رديف قطر في معظم فترات اللقاء إلا أن التراجع في الدقائق الاخيرة كان سبباً في إضاعة الفوز ، حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله .

وجاء الثاني ليشهد تقدم قطر بهدف ثاني عن طريق علي عوض ثم جاء الهدف الثالث من ركلة جزاء عن طريق إبراهيم جمال وعزز عبدالعزيز عادل النتيجة بالهدف الرابع .

ليتقدم قطر بأربعة أهداف مقابل هدفا واحد إلا أن رديف الغرافة استطاع تسجيل ثلاثة أهداف متتالية ليخطف التعادل المثير في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة .