الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.11.2015 0:16 في :

كتب : بلال مصطفى//
حقق فريق الشيحانية فوزاً مستحقاً على رديف الخور بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في اليوم الثاني لمسابقة قطر غاز ضمن مواجهات الجولة السادسة.

أحرز هدفي اللقاء ابراهيما ندياي في د65و85 واضاع الشيحانية العديد من الفرص المؤكدة والتي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة على الأقل، وشهدت المباراة طرد لاعب الخور عبدالله خالد في د59 لحصوله على الانذار الثاني.

وبهذه النتيجة رفع الشيحانية رصيده للنقطة العاشرة متقدما للمركز الثامن ، وبقى الخور في المركزالثالث عشر برصيد ثلاث نقاط فقط من فوز وحيد وخمسة هزائم.

وفي لقاء آخر جرى على ملعب حمد الكبير بنادي العربي ضمن مواجهات الجولة ذاتها ، حقق رديف الغرافة فوزا كاسحا على نظيره بنادي الخريطيات بنتيجة 5-0.

سجل أهداف الغرافة كل من عبد الرحمن فايز وأحمد سيار وحذيفة يحيي وحامد شامي وياسين يعقوب في الدقائق 10و14و33و34و55، وجاءت المباراة متوسطة المستوى وسيطر فيها الغرافة على أغلب فتراتها.

ولم يجد صعوبة كبيرة في حسم اللقاء لصالحه، وبهذه النتيجة رفع الغرافة رصيده للنقطة السابعة في المركز العاشر وبقى الخريطيات في المركز السابع عشر بدون رصيد من النقاط .

وسوف تختتم منافسات الجولة الثامنة مساء الأحد الثامن من نوفمبر الجاري ، بثلاث مباريات ، حيث سيلتقي رديف الريان مع رديف الجيش الساعة الرابعة والربع باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة .

وتليها على ذات الملعب مباراة رديف السيلية ورديف الوكرة عند الساعة السابعة الا ربع، وعلى ملعب حمد الكبير بالنادي العربي يلتقي رديف الأهلي مع رديف مسيمير الساعة الرابعة والربع.

غرافة خريطيات قطر غاز