الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.03.2015 2:55 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح/ج/ب//
الشيحانية يغادر وصافة القاع بفوز مثير على أم صلال !

تقدم الشيحانية إلى المركز 12 بدوري نجوم قطر مؤقتا بعد فوزه المثير على أم صلال في مفاجأة كبيرة وهزمه بأربعة مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت ضمن منافسات دوري نجوم قطر في الجولة 20 وشهدها استاد سحيم بن حمد بنادي قطر .

ورفع الشيحانية رصيده الى 18 نقطة فيما ظل رصيد ام صلال 29 نقطة وتراجع الى المركز السابع بعد ان كان خامسا وابتعد عن المربع بعد هذه الخسارة .

كان الشوط الاول قد انتهى 2/1 لصالح ام صلال ، حيث سجل الشيحانية بالدقيقة الاول عن طريق محمود عطية، ثم عادل وليد محي الدين لفريقه ام صلال بالدقيقة 10 من كرة ثابتة .

وأضاف جيريمي أليادير الهدف الثاني لأم صلال من ضربة جزاء حصل عليها بعد عرقلته في منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول لأصحاب الأرض 2-1.

وفي الشوط الثاني أضاف الهدف الثالث لأم صلال ثامر جمال بالدقيقة 54 من المباراة قبل ان ينتفض الشيحانية ويسجل ثلاثة أهداف متتالية .

حيث قلص الفارق مسعود شجاعي بالدقيقة 55 ، وأحرز هدف التعادل للشيانية الايراني مهرداد بالدقيقة 63 من كرة ثابتة ، قبل ان يسجل هدف الفوز من ركلة جزاء بالدقيقة 80 .

والتي أعادها حكم اللقاء مرة اخرى بعد أن صدها بابا مالك بدعوى تحركه من على خط المرمى قبل تسديد الكرة ، حيث نفذها على يسار الحارس بابا مالك الذي كان قد ارتكب الخطأ وكلف فريقه الهدف الرابع .

ش ام
الغرافة يعبر الخور بالثلاثة ويواصل انتصاراته

في مباراة أخرى واصل الغرافة انتصاراته بدوري نجوم قطر بتغلبه 3/1 على الخور في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة .

ليحقق الغرافة فوزه التاسع والثاني على التوالي بعد ان تغلب في الجولة الماضية بثنائية على فريق قطر ، ورفع الغرافة رصيده الى 30 نقطة وتوقف رصيد الخور عند 25 نقطة .

وكان الغرافة البادىء بالتسجيل بالهدف الاول مبكرا بواسطة سيسيرو بالدقيقة السابعة ، وانتظر الخور الى الدقيقة 44 ليحرز هدف التعادل بواسطة خوليو سيزار لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين 1/1 .

وشهد هذا الشوط ندية كبيرة بين الفريقين ، وفي الشوط الثاني اضاف الغرافة الهدفين الثاني والثالث بواسطة كيسيرو “55 ” وبولانوس “75 “ليمنحا فريقهما الافضلية .

ونجح الغرافة في مواصلة انطلاقته عقب الفوز على قطر بالجولة الماضية ، وزاد الغرافة من حظوظه في المنافسة على المركز الرابع بعد ان رفع رصيده الى 30 .

نقطة في الوقت الذي ابتعد فيه الخور بعد ان توقف رصيد الفريق عند 25 نقطة / والفوز الذي انتهت به المباراة هو الاول للغرافة على الخور في دوري الموسم الحالي بعد انتهاء مواجهة القسم الاول بتعادل الفريقين 1/1 .

وشهدت المباراة تألق محترفي الغرافة الثلاثة البرازيلي سيسيرو والرواني كيسيرو والكوستاريكي بولانوس بعد احرازهم لاهداف اللقاء الثلاثة ، ليقودوا فريقهم الى فوزه الثاني على التوالي .

السيلية يعزز الآمال بالفوز على الشمال

وحقق السيلية فوزاً مهماً علي الشمال 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ضمن الجولة العشرين لدوري نجوم قطر .

وسجل البحريني فوزي عايش الهدف الاول للسيلية من ركلة جزاء في الدقيقة 18 ، واضاف عبد الرحمن الحرازي الهدف الثاني في الدقيقة 60 .

فيما سجل البوركيني داجانو الهدف الوحيد للشمال في الدقيقة 75 ، واهدر المغربي سعيد بو طاهر ركلة جزاء للشمال في الدقيقة 17 كانت كقيلة بتغيير مجرى اللقاء.

ليرفع السيلية رصيده بهذا الفوز الاول بعد غياب طويل الي 25 نقطة بينما توقف رصيد الشمال عند 7 نقاط في المركز الاخير ،وبات هبوطه ينتظر خسارة أخرى .

سيلية