الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.12.2014 22:42 في :

متابعة: بلال مصطفى/م/ح/ج//

الشيحانية يعبر السد بثلاثية شجاعي

فقد السد صدارته لدوري نجوم قطر وتراجع للمركز الثاني بخسارته الاولى بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعته بالشيحانية بالجولة الرابعة عشرة .

ليتوقف رصيد السد عند 33 نقطة يتراجع بها الى المركز الثاني بفارق الاهداف عن لخويا ، ورفع الشيحانية رصيده الى 12 نقطة بعد أن حقق انتصاره الثالث والثاني على التوالي وتقدم في جدول الترتيب .

أحرز أهداف الشيحانية لاعبه مسعود شجاعي بالدقائق 45 ،66،89 وأحرز هدف السد الوحيد نذير بلحاج “90 ” وشهدت المواجهة ندية كبيرة بين الفريقين وكانت هناك افضلية واضحة للاعبي الشيحانية والذين سعوا من البداية الى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وخاض فريق الشيحانية الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء منقوصا من أحد لاعبيه بعد طرد الحكم للاعبه الفارو ميخيا لحصوله على الانذار الثاني بالدقيقة 80 ،ليوقف الشيحانية مسيرة السد الظافرة من بداية الموسم وتمكن من إلحاق الخسارة الاولى به .

شهد الشوط الاول ندية واضحة بين لاعبي الفريقين حتى تمكن الشحانية من احراز الهدف الاول بالدقيقة الاخيرة ، وفي الشوط الثاني تمكن الشحانية من احراز هدفيه الثاني والثالث.

ليحصد 3 نقاط غالية واصل بها انتصاراته عقب فوزه على الاهلي بالجولة الماضية بهدف نظيف ، بعد أن اعتمد الشيحانية على المرتدات السريعة في الوقت الذي كان فيه السد الاكثر سيطرة واستحواذا .

تعادل الخريطيات مع الشمال

تعادل فريقا الخريطيات والشمال بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الخور ضمن مواجهات الأسبوع 14 لدوري نجوم قطر.

بعد مباراة مثيرة وقوية كانت الأفضلية فيها بالشوط الأول لفريق الخريطيات الذي سجل هدفين عن طريق حسن عبد الفتاح في الدقيقة 25 واسيار ديا في الدقيقة 29.

ونجح علي مجبل لاعب الشمال في تقليص الفارق بتسجيله للهدف الأول لفريقه في الدقيقة 34، وفي الشوط الثاني ورغم نجاح الخريطيات في اضافة الهدف الثالث عن طريق حسن عبد الفتاح في الدقيقة 68 .

إلا أن الشمال كان له رأي آخر حيث نجح ماهر حداد في تسجيل هدفين في الدقيقتين 86 و89 ليمنح فريقه التعادل الذي انتهت عليه المباراة ليرفع الخريطيات رصيده الى 13 نقطة والشمال الى 6 نقاط.

السيلية يعمق جراح العميد

كما نجح السيلية في الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت الاحد ضمن منافسات دوري نجوم قطر ورفع رصيده الى 17 نقطة الى المركز الثامن فيما تجمع رصيد الاهلي للمرة لثانية عند النقطة 20 .

وهي الخسارة الثانية على التوالي للاهلي بعد ان خسر في الجولة الماضية امام الشحانية ، وكان الاهلي هو البادئ بالتسجيل عن طريق المحترف الإيراني مجتبى جباري في الدقيقة 22 .

وتعادل السيلية بهدف التونسي عصام جمعه في الدقيقة 25 ، قبل أن يتقدم بالهدف الثاني من ركلة جزاء سجلها البحريني فوزي عايش في الدقيقة 80.

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وظهرت الندية واضحة بين الفريقين أغلب فترات المباراة.