الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.11.2013 16:49 في :

متابعة:بلال مصطفى//

اجتمع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الثلاثاء في مكتبه ببرج البدع بكل من السيد / فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب الشباب والسيد / اوسكار فرنانديز المدير الفني لمنتخب الناشئين والسيد / رويبرتو المدير الفني لاكاديمة أسباير وذلك بحضور السيد / منصور الانصاري المدير التنفيذي للجنة المنتخبات الوطنية لكرة القدم .

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة جميع التفاصيل الخاصة بالمرحلة القادمة لمنتخبى الشباب والناشيئن والتي تم وضعها للمرحلة القادمة للتحضير والاعداد لكأس آسيا للناشئين والتي ستقام في تايلاند في شهر اكتوبر 2014، وكأس آسيا للشباب والتي ستقام في ميانمار في نوفمبر 2014 .

حيث تم التأكيد خلال هذا الاجتماع على اهمية المرحلة القادمة واهمية تكاتف الجميع من اجل تسخير جميع السبل للاعبي المنتخبين من اجل تحقيق الهدف المنشود من هذه المشاركة حيث سيقف الجميع داعمين اساسيين لهذين المنتخبين، لاسيما وأن لاعبيهم سيكونون نواة المنتخب الاول باذن الله .

ولاشك ان مثل هذه الاجتماعات مع الاجهزة الفنية المشرفة على كل منتخب امر في غاية الاهمية للتعرف على احتياجات كل منتخب لمان تمثيل دولة قطر خير تمثيل في البطولات الخارجية المقبلة .

حيث ان الهدف من هذه الاجتماعات هو استكمال المشاورات التي تم قام بها سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم مع المسئولين الفنيين لكل منتخب لتجهيز منتخبي الناشئين والشباب التجهيز المثالي من جميع الجوانب .

وفى هذا الصدد قام المدير الفني لمنتخب الناشئين بتقديم شرح واف عن خطة الاعداد لمنتخب الناشئين للمرحلة القادمة وتم استعراض برنامج اعداد المنتخب من جميع النواحي والمباريات الودية التي سيخوضها المنتخب بالاضافة الى معسكرات التدريب سواء الداخلية والخارجية .

كما قام المدير الفني لمنتخب الشباب بعرض الخطة كاملة والتي قام بعرضها صباح امس الاول والتي تضمنت تفاصيل المرحلة القادمة من خلال عدد المباريات الودية التي سيشارك بها بالاضافة الى المعسكرات الخارجية .