الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي
05.11.2019 19:59 في :

الدوحة – شهدت قاعة المؤتمرات بأسباير اليوم انعقاد المؤتمر الصحفي للمجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية لمنتخبات الشباب تحت 19 عاماً المؤهلة إلى كأس آسيا 2020، التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 6-10 نوفمبر الجاري .

وذلك بحضور مدربي المنتخبات المشاركة ومنهم فابيو سيزار مدرب المنتخب القطري ومحمد أمان الله مدرب سيرلانكا، وأمين السنيني مدرب المنتخب اليمني، وعزيز مدرب تركمانستان.

وأكد فابيو بأنهم قد استعدوا بشكل جيد لهذه التصفيات وخاضوا مباريات إعدادية، وأن المنتخب القطري جاهز لخوض التصفيات ، وأنه واثق من أن المنتخب سيكون جاهزاً لتحقيق الهدف المطلوب، وهو العبور إلى النهائيات.

مؤكداً أنهم عملوا على أن يكون المنتخب في أفضل حالاته ، وسيسعون لاظهار شخصيتهم والدفاع عن سمعة الكرة القطرية أبطال آسيا.

واوضح أنهم لم يحصلوا على أية معلومات عن منتخبي تركمانستان وسيرلانكا فيما يعرفون المنتخب اليمني بصورة جيدة.

من جهته قال محمد أمان الله مدرب سيرلانكا بأنهم يستعدون لهذه التصفيات منذ فترة طويلة، وقد أجروا بعض المباريات الودية وواجهوا بنجلاديش والهند وجميع اللاعبين لديهم العزيمة الكبيرة لتقدم مستويات جيدة ويتطلعون إلى التأهل.

وأشار مدرب سيريلانكا إلى أنه يؤمن بقدرات فريقه الذي يمثل المستقبل للكرة السيريلانكية والفرصة متاحة أمام المنتخب لاحراز نتائج ايجابية والرغبة كبيرة بالصعود لنهائيات كأس آسيا وستكون خطوة جبارة .

من جانبه تحدث أمين السينيني مدرب اليمن ، فأكد أن الاستعدادات قد بدأت متأخرة مع مطلع سبتمبر الماضي وأن لديهم مجموعة من الأهداف وخاضوا مباراتين وديتين مع المنتخب السعودي ونادي الشباب ويتطلعون لأن يكون المنتخب في أحسن صورة خلال التصفيات، مشيراً إلى أن فرصة المنتخبات متساوية في التأهل.

أما عزيز مدرب منتخب تركمانستان فأكد بأنهم قد حضروا إلى الدوحة لتقديم كرة قدم جميلة، وتمنى أن يوفقوا في الظهور بصورة جيدة في هذه التصفيات.