الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.10.2014 12:28 في :

متابعة: بلال مصطفى//

أسفرت مواجهات ختام الدور التمهيدي للمجموعة الثانية من بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم عن تأهل العراق للدور قبل النهائي بعد تغلبه على نظيره الفلسطيني بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة .

وعن المجموعة ذاتها تأهل المنتخب السعودي للدور قبل النهائي بعد تعادله مع نظيره السوداني بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، سجل هدف السودان عيد مقدم في الدقيقة 22، فيما سجل هدف السعودية عبدالرحمن بدر في الدقيقة 57.

وبهاتين النتيجتين ارتفع رصيد العراق إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة ليلاقي منتخب جيبوتي في الدور قبل النهائي من البطولة ، فيما ارتفع رصيد السعودية إلى 5 نقاط في المركز الثاني خلف العراق ليلاقي العنابي في الدور ذاته .

فيما تذيل منتخبا فلسطين والسودان المجموعتين، حيث بقى فلسطين بدون رصيد وبدون أهداف ليودع البطولة، فيما تجمد رصيد السودان عند 4 نقاط ليودع التصفيات بفارق نقطة واحدة عن نظيره السعودية.

هذا وتحصل الفرق الأربعة على راحة من المباريات يومي الثلاثاء والأربعاء ، على أن تقام مباراتي الدور قبل النهائي بعد غدٍ الخميس ، حيث يلتقي منتخبنا مع نظيره السعودي في المباراة الاولى لهذا الدور في تمام الرابعة وعشر دقائق .

ويلتقي في المباراة الثانية منتخب العراق بنظيره الجيبوتي في السابعة مساء ، وتقام المباراتان غلى ملعب نادي قطر .