الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.01.2016 2:14 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

حقق المنتخب العراقي الفوز على اليمن 2/0 في المباراة التي استضافها استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة التي تستضيفها قطر بمشاركة 16 منتخباً، وتؤهل الثلاث الأوائل الى أولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل.

سجل هدفي المباراة علي فائز من ركلة جزاء في الدقيقة 36 وعلي حسن في الدقيقة 39، وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة حقق المنتخب الكوري الجنوبي الفوز على نظيره الأوزبكي بهدفين مقابل هدف .

افتتح مون تشانغ جين التسجيل للمنتخب الكوري في الدقيقة 20 واضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 47، ليقلص الأوزبكي الفارق في الدقيقة 58 عن طريق كامدوف.

وبهاتين النتيجتين يتصدر المنتخب العراقي المجموعة بفارق الاهداف عن المنتخب الكوري، ويحتل المنتخب الأوزبكي المركز الثالث، وفي الرابع يحل المنتخب اليمني.

كما جرت في اليوم الثاني أيضاً مباريات المجموعة الثانية على استاد حمد الكبير بالنادي العربي بلقاء اليابان وكوريا الشمالية، والتي انتهت بفوز الياباني بهدف سجله ناوميتشي يودا في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

سعودية تالاند
وفي ذات المجموعة تعادل المنتخبين السعودي والتايلاندي بهدف لكل في المباراة التي جرت أحداثها بملعب حمد الكبير ايضاً.. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبكر المنتخب السعودي عن طريق محمد الصيعري بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 72، ليدرك بينيو التعادل للمنتخب التايلاندي في الدقيقة 84.

ليتصدر المنتخب الياباني المجموعة بثلاث نقاط، ويليه السعودي والتايلاندي في المركز الثاني ولكل نقطة وأخيراً الكوري الشمالي بدون رصيد في المركز الرابع

وتتواصل البطولة الخميس بمباراتين لمنتخبات المجموعة الرابعة، يلتقي في الرابعة والنصف الأردن واستراليا وتنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف المباراة الثانية التي تجمع الامارات مع فيتنام.

كوريا ج اوزبك