الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.04.2014 23:55 في :

متابعة: بلال مصطفى/موقع العربى//

حقق فريق نادى العربى فوزا صعباً على فريق نادى أم صلال بنتيجة 3-2 فى ختام مباريات دوري نجوم قطر للموسم 2013/2014 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب نادي قطر.

وبهذا الفوز رفع العربي رصيده الي النقطة 39 في المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد أم صلال عند 34 نقطة متراجعا للمركز السابع، .

وسجل أهداف اللقاء للعربي خوخي بو علام وبرونورانجل وختتمها عبد العزيز حاتم وسجل لام صلال وليد محيي وماهر يوسف.

قدم العربي الشوط الأول بأداء مميز ، حيث سيطر على وسط الملعب وهدد مرمى أم صلال بأكثر من كرة خطيرة ، وجاءت الدقيقة 19 بالهدف الاول للعربى حين تمكن خوخي من استلام كرة داخل منقطة الجزاء وسدد بقوة في شباك أمام اصلال .

وشهدت الدقيقة 25 تألق حارس العربي رجب حمزة بعد تصديه لرأسية كابوري ومتابعة اليهري لاعب ام صلال، ويعود ام صلال من جديد للقاء بهدف سجله وليد محيي الدين برأسه بعد عرضية متقنه من كابوري لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

انطلق الشوط الثاني بتغيير للعربي بخروج العريمي ودخول محمد رزاق ، وشهدت الدقائق الأولى من الشوط ضغط متواصل لمصلحة ام صلال .

وسرعان ما يعود العربي للقاء من جديد بهدف سجله برونو رانجل البديل في الدقيقة 74 ويعود ام صلا سريعا بتسجيله هدف التعادل عن طريق ماهر يوسف في الدقيقة 76.

ويعود العربي من جديد للقاء بهدف سجله عبد العزيز حاتم بعد تسديدة رائعة بيمناه سكنت شباك ام صلال في الدقيقة 81 ، وضغط العربي بقوة مع آخر الدقائق ليحسم اللقاء لمصلحته بثلاثة أهداف لهدفين ليعزز موقعة بالمركز الخامس برصيد 39 نقطة .

CJ9P8565