الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.03.2015 23:12 في :

متابعة : بلال مصطفى/ العربي/وكالات//

يخوض فريق النادي العربي مباراته الثالثة أمام السيب العماني ، ضمن كأس “دل مونتي” الـ 30 للأندية الخليجية عن المجموعة الثانية على ملعب السلطان قابوس بعمان مساء غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء .

ويدخل العربي اللقاء المهم ، بهدف التعويض رافعاً شعار الفوز فقط ، لاسيما بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها في المباراة السابقة والتي تعرض لها أمام الشباب الاماراتي بنتيجة 3-0 .

ويلعب السيب أيضاً اللقاء بدافع الفوز لتعويض النتائج السلبية في المباراتين التي لعبهما حتى الآن، حيث تعادل مع العربي بنتيجة 2-2 قبل أن يسخر من الشباب الاماراتي بنتيجة 3-1.

ويتصدر نادي الشباب الاماراتي الترتيب في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط من فوزين ، ويليه ناديا السيب والعربي برصيد بنقطة واحدة من تعادل وخسارة لكليهما .

وكان فريق العربي أدى تدريبه الوحيد اليوم في عمان مساء اليوم الاثنين ، وشارك في التدريبات التي قادها المدرب كارينيو جميع اللاعبين المسافرين مع الفريق وعددهم 20 لاعبا وظهروا بحالة فنية وبدنية جيدة تؤهلهم للمشاركة في اللقاء .

وسوف يختار المدرب قائمة اللاعبين الذين سيلعبون المباراة صباح الغد ، أثناء المحاضرة الفنية ويسعى الفريق الى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني .

ويسعى العربي لتحقيق الفوز لفض الشراكة مع السيب برصيد النقطة ، والتقدم للمركز الثاني خلف الشباب المتصدر،لاسيما والمباراة تأتي على قدر كبير من الأهمية لتساوي حظوظ الفريقين فيها ورغبتهما المشتركة في الفوز

العربي بالأحمر والسيب بالأصفر

وكان قد عقد ظهر اليوم الاثنين الاجتماع الفني للمباراة في عمان والتي ستقام بحضور علي السليطي نائب رئيس جهاز الكرة وعادل محمد البصيري اداري الفريق .

حيث تقرر أن يلعب العربي بالفانلة الحمراء في حين سيلعب فريق السيب العماني بالفانلة الصفراء وتم التأكد من أهلية اللاعبين المسجلين مع الفريقين .

وأيضا اعطاء التعليمات لمسؤولي الفريقين عن المطلوب منهم في المباراة من حيث موعد الوصول وعدد المسموح لهم بالجلوس على دكة الاحتياط .