الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.05.2019 14:55 في : &

أنهى الدحيل بطل دوري قطر غاز تحت 23 سنة مشواره في البطولة بالفوز على العربي 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ضمن الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من المسابقة .

وسجل حسن المياحي الهدف الأول للدحيل من ركلة جزاء في الدقيقة 79 ، ثم أضاف المياحي الهدف الثاني له وللدحيل من تسديدة صاروخية في الدققة 85 ، فيما سجل فراس دحبور الهدف الوحيد للعربي من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، ليرفع الدحيل رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة ، والعربي إلى رصيد 43 نقطة وضمن المركز الثاني والوصافة .

وذلك بعد أن حقق السد فوزاً كبيراً على الغرافة بسبعة أهداف لأربعة في المباراة التي جرت بينهما باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن الجولة ذاتها ، ورفع السد رصيده إلى33 نقطة ، وتوقف رصيد الغرفة عند  38 نقطة متراجعاً للمركز الرابع.

افتتح آدم فيصل أهداف السد بعد مرور دقيقتين فقط ،وأضاف خالد اليزيدي الهدف الثاني في الدقيقة 15، وقلص الغرافة الفارق في الدقيقة 18 بهدف محمد إسماعيل ،وبعد ثلاث دقائق يحرز رامي سهيل الهدف الثالث للسد في الدقيقة 21، وينجح الغرافة في تقليص الفارق للمرة الثانية لعبدالغني منير في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم السد 3\2.

مع بداية الشوط الثاني ينجح الغرافة في التعادل وتسجيل الهدف الثالث في الدققة راشد محمد في الدقيقة 66 ، ثم يتقدم الغرافة للمرة الاولى باقدام عبد الغني منير في الدقيقة 72 ، ويرد السد بقوة وبثلاثية متتالية لنجمه رامي سهيل في الدقائق 73 و78 و90 ليتنزع فوزاً كبيراً وصعباً.

كما نجح فريق الخور في تحقيق فوز رائع على الشحانية بثلاثية نظيفة ضمن له المركز الثالث ، حيث سجل أهداف  الخور كل سيف حسن المهندي عادل احمد واحمد حسن المهندي بالدقائق 23 ، 25 ، 82 ، وقدم الخور مستوى جيدا يؤكد احقية بالمركز الجيد الذي حصل عليه فيما لم يقدم  الشحانية ما يشفع له بالوصول إلى مرمى الخور .

وحقق فريق السيلية  مثيراً على أم صلال بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما في الجولة الأخيرة للدوري ، وسجل أهدف السيلية مشعل قاسم وصالح النابت وفيصل محمد القحطاني بالدقائق 55 ، 59 ، 70 ، فيما سجل هدفي أم صلال عمر يحيى وايليس حميد بالدقيقتين 39 ، 61 ، وقد حفلت المباراة بالندية والحماس وهو ما جعلها تشهد خمسة أهداف مثيرة .

بدوره حقق الخريطيات بقيادة المحترف المجري لازار لاعب الفريق الأول ، أول وآخر انتصاراته في البطولة وهزم الريان برباعية لهدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، وافتتح لازار أهداف الخريطيات في الدقيقة 13 ، وأضاف عبد العزيز حسام وفهد زياد وأحمد عبد الحي ثلاثة أهداف في الدقائق 35 و55 و86 ، وسجل علي اليزيدي الهدف الوحيد للريان في الدقيقة 46 ، ورفع الخريطيات رصيده إلى 5 نقاط وظل في المركز الثاني عشر والأخير ، وتوقف رصيد الريان عند 21 نقطة وتراجع إلى المركز العاشر .

وضمن الجولة ذاتها تعادل فريقا الأهلي وقطر 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الخور وافتتح علي سعيد المهندي التسجيل لقطر في د 30 وتعادل للأهلي نويد محمد 60 وأضاف عبدالله العبادة ثاني أهداف قطر 61 وأدرك يوسف محمد التعادل للأهلي 90 .