الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.02.2015 20:48 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

تعقدت وضعية فريق العربي في حسابات الصعود إلى الدور الثاني لبطولة الأندية الخليجية عقب خسارته اليوم أمام الشباب الإماراتي بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد مكتوم بن راشد بدبي ضمن منافسات الدور الأول للمجموعة الثانية للمسابقة.

وصار العربي مطالبا بالفوز على فريق السيب العماني في اللقاء الذي سيدور بينهما يوم الثلاثاء المقبل وفريق الشباب الإماراتي في لقاء العودة الذي يدور لاحقا في الدوحة وذلك للمنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين للدور الثاني للبطولة.

وتجمد رصيد العربي عقب الخسارة عند نقطة واحدة من تعادل وخسارة ونزل إلى المركز الثالث للترتيب العام للمجموعة بينما ارتفع رصيد فريق الشباب إلى 6 نقاط وعزز موقعه في صدارة المجموعة.

وكان العربي قد تعادل في مباراته الأولى في البطولة مع فريق السيب العماني في الدوحة بنتيجة 0-0 قبل أن يفوز الشباب الإماراتي في المباراة الثانية على السيب العماني في العاصمة مسقط بنتيجة 3-1، ويفوز الشباب الإماراتي في اللقاء الثالث على العربي بنتيجة 3-0.

ليتصدر بذلك الشباب ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط و يحل فريق السيب العماني في المركز الثاني بنقطة وبفارق أهداف (-2 ) و فريق العربي في المركز الثالث بفارق أهداف بـ (-3).

و يتأهل الفريق الأول والثاني من المجموعة إلى الدور الثاني للبطولة، مما سيجعل البطاقة الثانية منحصرة منطقيا بين فريق السيب العماني وفريق العربي .

فيما بدا فريق الشباب الإماراتي في طريق مفتوح لضمان التأهل و الحصول على المركز الأول للمجموعة عقب فوزه في مباراتيه الأولتين بالبطولة .