الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.11.2014 1:32 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب/ج/ح//

العربي يتعادل مع لخويا في مباراة مجنونة !

في مباراة مجنونة خطف العربي تعادلا مثيرا من لخويا بعد أن ظل متأخرا حتى الدقائق الاخير بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

إلا أن باولو سيرجو واصل تألقه ليعيد العربي الى المباراة وسجل الهاتريك للعربي .

لتنتهي المباراة 3/3 والتي كانت ضمن مباريات اليوم الثاني والأخير من الجولة العاشرة لدوري نجوم قطر الذي سيتوقف بعدها .

جراء مشاركة العنابي بخليجي 22 بالسعودية ، وبقي لخويا بالوصافة الا ان الفارق مع السد توسع أكثر مما كان عليه .

وسجل باولو هاتريك لفريقه العربي في الدقيقة 17و85و86 وسجل اهداف لخويا تشيكو فلوريس ونام تي “هدفين” في الدقيقة 15، 31 و8.

ورفع لخويا رصيده للنقطة 23 في المركز الثاني ، بينما توقف رصيد العربي عند 14 نقطة في المركز الثامن .

وكانت مباراة مثيرة جدا على مدار الشوطين حيث كان لخويا الافضل بالشوط الاول والعربي بالثاني ، وجاءت الاهداف من أخطاء دفاعية قاتلة.

والملفت للنظر أن العربي يخسر نقاطا سهلة للغاية ، وتبرز مستويات لاعبيه الحقيقية عند مواجهة الكبار حيث تعادل مع السد والغرافة من قبل وأخيراً لخويا المتراجع في نتائجه وأدائه .

AKBR1397


أم صلال يواصل صحوته على حساب الأهلي

أخفق الاهلي في استمرار الانتصارات وخسر بهدف للاشئ امام ام صلال في المباراة التي جرت بينهما بالنادي العربي الجمعة في اطار الاسبوع العاشر لدوري نجوم قطر.

وخطف المصري احمد فتحي الهدف الوحيد للمباراة وام صلال في الدقيقة 66 بضربة رأس من كرة عرضية ليرفع فريقه رصيده الي 15 نقطة متقدما للمركز السابع وتجمد رصيد الاهلي عند 16 نقطة في المركز الخامس .

وخرجت المباراة مثيرة وهجومية تفوق فيها المدافعون وحارسا المرمي وتصدوا للمحاولات التي قام هجوم بها الفريقين من اجل هز الشباك بالمزيد من الاهداف.

وشهد اللقاء قمة الاثارة بعد هدف ام صلال حيث اندفع الاهلي بكل لاعبيه وراء الهجوم بحثا عن هدف التعادل.

الذي سجله ديوكو في الدقيقة الاخيرة والغاه حكم المباراة بداعي الخطأ الذي ارتكبه ديوكو مع مدافع ام صلال منتظري .

QSL Shahania Vs El Jaish  (5)


الجيش يهز شباك الشحانية بالاربعة !

وضع الجيش حدا لتراجعه في دوري نجوم قطر إثر خسارتيه في الجولتين الماضيتين من الخور ثم من الغرافة وهو ما جعله خارج مربع الكبار.

إلا انه انتفض الجيش بقوة امام الشحانية وهزمه برباعية نظيفة في المباراة التي جرت الجمعة في استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا وانتهى شوطها الاول بتقدمه بهدفين نظيفين.

ورفع الجيش رصيده الى 18 نقطة وعاد إلى المربع بعد أن غادره الاهلي فيما بقي رصيد الشحانية 5 نقاط وهو في الترتيب ما قبل الاخير .

وسجل أهداف الجيش المحترف الكوري كينهو لي ” هدفين ” ورومارينهو ومحمد مونتاري .

وقدم الجيش مستوى جيدا استحق من خلاله الفوز الكبير، حيث انه كان مميزا على مدار الشوطين ودفع الشحانية ثمن طرد حارسه جمال العمودي في الشوط الأول .

وبالتحديد منذ الدقيقة 28 عندما احتسب عليه الحكم ضربة جزاء سجل منها مونتاري الهدف الثاني وهو ما جعله خطوطه تعاني كثيرا امام الجيش الباحث عن التعويض .


الغرافة يعبر الشمال ويستمر في تحقيق الامال

عززالغرافة موقعه بالمركز الثالث بجدول الترتيب لدوري نجوم قطر وحقق فوزه السادس والثالث على التوالي بتغلبه 3/2 على الشمال في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب الشمال مساء الجمعة بالجولة العاشرة للبطولة .

ليرفع الغرافة رصيده الى 20 نقطة و توقف رصيد الشمال عند 3 نقاط يبقى بها بالمركز الاخير بعد ان لقى الفريق خسارته السابعة، ليتأزم موقف الشمال بعد ان اصبح المرشح الابرز للعودة الى دوري قطر غاز ليغ .

تقدم الغرافة مبكرا بالهدف الاول بواسطة محترفه الاسترالي مارك بريشيانو”د8 ” واضاف مصطفى عبدالله الهدف الثاني للغرافة بالدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول بتقدم الغرافة بثنائية نظيفة .

وكان الغرافة الفريق الافضل طوال الشوط الاول، ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك افضلية للغرافة وهو ما ساعده على احراز الهدف الثالث عن طريق مؤيد حسن فضلي “79 ” .

وشهدت الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني صحوة قوية من لاعبي الشمال والذين احرزوا هدفين بواسطة محمد فرج”82 ” والمحترف الكوري الجنوبي شو يونج “89 ” .

وعلى الرغم من محاولات الشمال لإحراز التعادل في الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني ، الا ان لاعبي الغرافة نجحوا في المحافظة على تقدمهم لينهوا المواجهة لمصلحتهم بالفوز 3/2.

CJ9P8551(1)

وليستمر الغرافة في تحقيق انتصاراته والتي بدات بالجولة الثامنة بالفوز على الشحانية ثم الفوز على الجيش بالجولة التاسعة ليكون الفوز على الشمال هو الثالث على التوالي.