الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
29.02.2020 23:12 في :

الدوحة : في لقاء قوي ومثير في افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري قطر غاز تحت 23 عاماً ، حقق فريق العربي فوزاً صعباً ومستحقاً على فريق السد والذي جمعهما في السادسة والنصف من مساء اليوم باستاد الشمال.

تقدم السد للاعبه خالد بدر اليزيدي في د15 وتعادل للعربي لاعبه أحمد محمد أبو تريكة في د50 وأضاف اللاعب نفسه هدف الفوز في د 68 .

وجاءت المباراة قوية ونارية بين القطبين السد والعربي والتي شهدت صراعاً مثيراً بين الفريقين ونجح العربي في حسم النتيجة لصالحه في النهاية ليرفع رصيده للنقطة 34 ويؤكد أحقيته بالمركز الثالث ، فيما بقى السد سادساً في 18 نقطة .

وتستكمل الجولة غداً الأحد بمباراتين تجمع الأولى السيلية مع الغرافة في السادسة والنصف مساء ، والدحيل مع الشحانية في الثامنة والربع مساءً ، وتقام المباراتان باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتختتم الجولة يوم الإثنين بثلاثة لقاءات، تجمع الخور مع قطر في السادسة مساء باستاد حمد الكبير بالعربي ، والوكرة مع أم صلال في السادسة مساء باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر ، والريان مع الأهلي في السادسة والنصف مساء باستاد الشمال بنادي الشمال.

ويصطدم السيلية العاشر (11 نقطة ) بالغرافة الرابع (26 نقطة ) في مواجهة ساخنة ، حيث يسعي الغرافة إلى الانتصار للحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي ، ويحاول السيلية تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن المراكز المتأخرة والعودة لسكة الانتصارات .

وفي لقاء سهل يلتقي الدحيل الوصيف (37 نقطة ) مع الشحانية الحادي عشر وقبل الأخير (6 نقاط ) ، ولن يسعي الدحيل فقط للفوز لكن لاستغلال المواجهة السهلة وتسجيل أكبر عدد من الأهداف لاستعادة الصدارة من الخور.

في المقابل تنتظر الخور المتصدر (37 نقطة ) بقطر التاسع (12نقطة) من أجل مواصلة الانتصارات والتمسك بالصدارة والمنافسة بقوة مع الدحيل على انتزاع اللقب للمرة الأولى ، بينما يحاول قطر تحقيق الفوز من أجل تحسين موقعه بالجدول.

وفي واحدة من أقوى لقاءات الجولة يصطدم الوكرة الخامس والمتراجع في النتائج (25 نقطة ) مع أم صلال السابع (16 نقطة ) ، ومن المتوقع أن تخرج المباراة قوية ومثيرة .

حيث يسعي الوكرة للانتصار على أمل تعثر الغرافة والعودة للمربع مرة أخرى واحتلال المركز الرابع ، بينما يحاول أم صلال الفوز للاقتراب أيضا من المربع والتقدم لاسيما بعد هزيمة السد .

وتختتم الجولة بلقاء أخير يجمع الريان الثامن (13 نقطة ) بالأهلي  الثاني عشر والأخير (4 نقاط ) ، حيث يرغب الفريقان في الفوز لتحسين ترتيبهما ، ورغم أن الأفضلية للريان إلا أن الحافز لدى الأهلي قوي للهروب من القاع .