الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.06.2014 2:52 في :

متابعة: بلال مصطفى/موقع العربي//

قدم النادي العربي مدربه الجديد الروماني دان بيتريسكو لوسائل الاعلام المختلفة في مؤتمر صحفي أقيم مساء اليوم الخميس بقاعة المؤتمرات بالنادي العربي .

بحضور الدكتور أحمد العمادي أمين السر العام وعبد الرحمن الخليفي عضو مجلس إدارة النادي والمنسق الاعلامي وسالم العدساني المدير الرياضي وصلاح المالكي رئيس جهاز كرة القدم بالنادي .

وفي بداية المؤتمر رحب عبد الرحمن الخليفي بالمدرب الجديد للفريق مشيدا بإمكانياته العالية وكذلك متمينا له التوفيق مع العربي في الموسم المقبل لقيادة فريق الكرة لتحقيق نتائج متميزة للفريق بإذن الله .

وتحدث المدرب عن التعاقد مع العربي وقال : أنا سعيد بالقدوم الى الدوحة وخوض تجربتي الأولى بمنطقة الخليج التي أتمنى ان تكون تجربة ناجحة واحقق من خلالها نتائج جيدة لفريق العربي .

وأضاف بيتريسكو : بأن تدريب العربي تحد جديد لي وأتمني ان اوفق وأقود الفريق للبطولات وأن يعود لمكانته لينافس ويتواجد على منصات التتويج من جديد .

الدكتور أحمد العمادي : مدرب كبير يحقق طموحاتنا

أكد الدكتور أحمد العمادي أمين السر العام لنادي العربي بأ ن بتريسكو اسم كبير سواء كلاعب أو كمدرب ، فتاريخه حافل بالانجازات كلاعب ومدرب وسجله حافل بالانجازات .

ونحن في نادي العربي بعد انتهاء الموسم خاطبنا عدة مدربين وكان من بين اختياراتنا ، وفي النهاية جاء القرار بالتعاقد مع المدرب الذي عنده دافعية للانجاز ويمتلك سيرة ذاتية قوية .

وأضاف الدكتور العمادي : في اول لقاء لي معه شعرت بطموح المدرب الكبير وهذا شجعنا بالتعاقد معه لتدريب فريق العربي ونطمح معه في المنافسة على الفوز بلقب الدوري في الموسم المقبل .

صلاح المالكي : المدرب إضافة للعربي

أكد صلاح المالكي رئيس جهاز كرة القدم بالعربي أن المدرب يمثل اضافة للنادي ونأمل معه ان نكون بين الثلاثة الأوائل في بطولة الدوري ، وأضاف صلاح المالكي : المدرب اسم كبير وناجح وعاشق للتحديات ونشعر بالتفاؤل للتعاقد معه .