الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.02.2015 21:00 في :

متابعة: بلال مصطفى/ج/موقع العربي//
يخوض فريق النادي العربي مساء الاربعاء مباراته الثانية في المجموعة الثانية لبطولة الأندية الخليجية أمام فريق الشباب الاماراتي على ملعب مكتوم بن راشد بالإمارات.

وكان العربي قد تعادل في أولى مبارياته في مجموعته مع السيب العماني ،فيما يتصدر المجموعة الشباب بعد فوزه على السيب 3/1 بثلاث نقاط يليه العربي والسيب بنقطة واحدة لكل منهما .

وكان العربي قد خسر مباراته الاخيرة في دوري نجوم قطر امام السد في الديربي بهدفين مقابل هدف وحيد ، ويسعى الفريق لتجاوز الشباب للحفاظ على حوظه في التأهل للدور الثاني من البطولة الخليجية .

واختتم العربي تدريبه الوحيد مساء اليوم على ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب استعدادا للقاء المرتقب وقاد التدريبات المدرب الاورجوياني كارينيو بمشاركة جميع اللاعبين الـ 20 الموجودين مع الفريق .

وظهر اللاعبون بحالة بدنية وفنية جيدة وحرص المدرب على تنويع أسلوب اللعب وفي نفس الوقت فرض السرية على التشكيلة التي سوف يخوض بها المباراة.

وكان الفريق العرباوي غادر الدوحة إلى الامارات صباح اليوم ، وترأس البعثة الدكتور أحمد العمادي أمين السر العام بالنادي والتي ضمت محمد مبروك عضو مجلس إدارة النادي .

وسالم العدساني المدير الرياضي وصلاح المالكي رئيس جهاز الكرة ، وعلي السليطي نائب رئيس الجهاز وعادل محمد البصيري الإداري .

بالإضافة الى الجهاز الفني بقيادة الاورجوياني كارينيو ومعه رودريجو مساعد المدرب وموريرا جبريل مدرب حراس المرمى وخالد باكر مترجم ومحمد زياد طبيب وحسن السلطاني اخصائي علاج طبيعي ومجدي قاسم مدلكا .

وضمت البعثة 20 لاعبا وهم : رجب حمزة ومسعود زراعي في حراسة المرمى ومحمد سالم المال ومحمد عبد الرحمن وباولو سيرجيو ” باولينيهو ” وخوخي بوعلام وموسى البركة ومحمد مال الله الكبيسي .

ومحمد إبراهيم خلفان وأحمد شهداد وخالد نواف وأدن علي وعبد العزيز حاتم وعبد الله معرفيه وأحمد فتحي وأحمد صالح خلفان ويوسف رمضان وأشكان اديجاجاه وجونيور دوترا ورادوي.