الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.02.2018 22:35 في : &

واصل العربي انتصاراته ببطولة قطر غاز تحت 23 سنة وحقق الفوز على الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في ختام مباريات الجولة الثالثة عشرة .

وتقدم الاهلي بهدف علي المري في الدقيقة 28 ، وتعادل حسن عبد الله للعربي في الدقيقة 41 وخطف محمد الخلفان الهدف الثاني وهدف الفوز في الدقيقة 73 .

ونجح العربي بهذا الفوز في استعادة الوصافة والمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 26 نقطة بعد تعادل السد سلبياً مع أم صلال أمس ، وتوقف رصيد الاهلي عند 15 نقطة .

وفي المباراة الثانية استعاد السيلية انتصاراته وحقق فوزاً مهماً على الغرافة بهدفين لهدف ، وسجل للسيلية محمد سالم في الدقيقة 30 وعبد الرؤوف حسين في الدقيقة 72 .

وسجل محمد إسماعيل الهدف الوحيد للغرافة في الدقيقة 24 من عمر المباراة ، ورفع السيلية رصيده إلى 13 نقطة وتقدم للمركز التاسع بفارق الاهداف ، وتوقف رصيد الغرافة عند 22 نقطة .

وفي المباراة الثالثة تعادل الخور والريان بهدف لكل منهما في مباراة كان الخور الافضل والاخطر فيهتز وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة والتي كانت كفيلة بخروجه فائزاً وبعدد كبير من الاهداف.

وتقدم الخور بهدفه الاول في الدقيقة الرابعة عشرة عن طريق احمد المهندي ، وادرك الريان التعادل في الدقيقة 75 لعبد العزيز هزاع الذي حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

ورفع الريان رصيده إلى 22 نقطة وتقدم للمركز الرابع بفارق الاهداف عن الغرافة ، والخور إلى 15 نقطة وتقدم للمركز السابع بفارق الاهداف .