الاتحاد القطري لكرة القدم__ Uncategorized
26.01.2015 1:08 في : &

الدوحة /قنا/ قال البطل العالمي ناصر العطية ” إنه حاضر وتحت أمر البلاد من أجل المساهمة والاشتراك بأي جهد من أجل دعم مونديال 2022 لتحقيق هذا الحلم القطري والعربي والشرق أوسطي، ليخرج هذا الحلم للنور”.

وأبدى العطية، في تصريح لموقع قنوات الكأس اليوم، ثقته بان مونديال 2022 سيبهر العالم بحسن التنظيم وروعة الاعداد وسيكون ملحمة رياضة عالمية بما يشهده من افتتاح استثنائي لم يره العالم من قبل ، ” وانا على ثقة بقدرة أبناء بلدي وأن كل العاملين على التنظيم والاعداد سيبذلون اقصى جهد ليرى العالم قطر بابهى حُلة” .

وأضاف أن قطر استطاعت من خلال مونديال 2015 لكرة اليد أن تقدم نفسها وقدرتها على التنظيم المتميز وجعل الجميع يُثني عليها بما قدمته في الافتتاح وماتبذله من تسهيلات لكل المشاركين في المونديال، وأكمل منتخب قطر لكرة اليد الصورة البهية بانتصاراته المتتالية على فرق كبيرة واستحق وقوف الجميع وراءه والتكاتف من أجله.وأكد العطية أن قطر أثبتت بالتنظيمات الرياضية المتتالية والمختلفة في اليد وفي التنس وغيرها من الألعاب، للعالم أنها قادرة على إنجاح وتنظيم أي بطولة بامكانيات عالية وتجهيزات رائعة.

وتابع العطية قائلا : ” كلنا جنود من أجل نجاح مونديال 2022 لأننا نستحق، ومن خلال التجهيزات والبنية الرياضية المميزة التي شهد بها كل الرياضيين في العالم سنجعل العالم ينظر لنا باعجاب وانبهار، ولا بد من تكاتف الجميع سواء مواطن أو مقيم في قطر وأيضا خارج قطر كعرب لأنه مونديالنا جميعا ولابد من التكاتف من أجل هذا الحدث العالمي الكبير”.وتمنى العطية أن يحمل شعار مونديال 2022 لكرة القدم على سيارته ويطوف به حول العالم. وتوج العطية ناصر العطية قبل نحو أسبوع بلقبه الثاني في فئة السيارات ضن رالي داكار بعد اجتيازه المرحلة الأخيرة في الأرجنتين، وسبق له أن توج بطلا للرالي عام 2011.